الرئيسية » أخبار محلية » حبيش: حزب الله ترعرع تحت أعين السوريين والبلد يضرب بسبب سلاحه
النائب هادي حبيش

حبيش: حزب الله ترعرع تحت أعين السوريين والبلد يضرب بسبب سلاحه

النائب هادي حبيش

رأى عضو كتلة “المستقبل” النائب هادي حبيش ان “حزب الله ترعرع تحت أعين السوريين، فيما اعرب عن اقتناعه ان لاسرائيل اطماعا في لبنان ولكن بسبب سلاح حزب الله البلد يضرب”.

ووصف حبيش معادلة الجيش والشعب والمقاومة بالكاذبة”، وقال: “تعاملنا مع سلاح حزب الله انطلاقا من انه امر واقع، وحاولنا ايجاد حل واكتشفنا بعد 4 سنوات انه من الاساس كان يجب الا نعترف بهذه المعادلة، وأننا نرفض ان يعطى هذا السلاح غطاء شرعيا”.

اضاف: “اعطى هذا الغطاء بمكان ما من خلال البيانات الوزارية وانا اتشرف انني تحفظت على كل هذه البنود، ولكن بعد 4 سنوات رأينا ان هذا الغطاء لم يقدر، بل اعتبروه ضعفا واستعملوا السلاح للضغط والتأثير على الحياة السياسية. ان حزب الله لا يتقاسم السلطة بل يأخذها بالقوة”.

وتطرق حبيش الى اضراب المعلمين اليوم، فأكد ان “لا توجيه سياسيا لها بالمعنى السياسي، مشيرا الى ان “المعلمين يتحركون من اجل مصالحهم من دون أي ضغط سياسي او توجيه سياسي”، مؤكدا اننا “مع كل المطالب المحقة اكان للعمال او للمعلمين ضمن الاطار المعقول”.

وختم حبيش مشيرا الى ان “البروباغندا التي يستعملها النائب ميشال عون، وهو اشطر واحد فيها، لا تنجح دائما، من هذا المنطلق يمكن ان نقول نحن مع المعلمين ومع مطالبهم”.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

تعليق واحد

  1. ليش انت وين ترعرعت شو نسيت حالك اذا نسيت ووبتحبك نذكرك نحنا جاهزين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *