الرئيسية » أخبار محلية » حفل اختتام فعاليات صيف البيان برعاية الوزير محمد الصفدي
رعى وزير المالية محمد الصفدي حفل اختتام فعاليات صيف البيان 2011، باحتفال مميز حضره رئيس جمعية البيان الإسلامية الشيخ المحامي أحمد الشعراني،

حفل اختتام فعاليات صيف البيان برعاية الوزير محمد الصفدي

 

رعى وزير المالية محمد الصفدي حفل اختتام فعاليات صيف البيان 2011، باحتفال مميز حضره رئيس جمعية البيان الإسلامية الشيخ المحامي أحمد الشعراني، ممثلون لقناة صبا الفضائية، وحشد كبير من أهالي طرابلس الفيحاء. وقد مثل الوزير الصفدي في الإحتفال، المهندس عزام سنكري.

وقد ضم الحفل فقرات قدمها المشاركون في صيف البيان حيث كان البرنامج حافلاً ومنوعاً، وكان مسك الختام لهذه الفعاليات أناشيد لفرقة صبا الفنية وضيف صيف البيان المنشد الكبير مصطفى العزاوي. وقد قامت قناة صبا الفضائية بتغطية هذا الحدث.

وكانت كلمة بالمناسبة لرئيس جمعية البيان الإسلامية الشيخ أحمد الشعراني الذي شكر معالي الوزير محمد الصفدي “على رعايته الحفل الختامي لصيف البيان الذي يعتبر مرفقاً مهماً خلال الصيف حيث احتضن أكثر من ثلاثمائة طالب وطالبة من إثنين وأربعين مدرسة مختلفة من منطقة طرابلس وضواحيها، ومن دول عربية”. وقال الشيخ الشعراني: “هذا ليس جديداً على معالي الوزير محمد الصفدي الذي كان وما زال داعماً لمسيرة جمعية البيان المشرفة على مجمّع البيان التربوي في مدينة طرابلس الفيحاء”.

 

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *