الرئيسية » أخبار محلية » خطة حب مسرحية روسية على مسرح مركز العزم الثقافي
ضمن سلسلة الانشطة الثقافية التي يقدمها بالتعاون مع بلدية الميناء استضاف مركز العزم الثقافي على مسرح بيت الفن في الميناء، عمل مسرحي للاطفال بعنوان Operation Love خطة حب باللغة الروسية، من اعداد مجموعة مستقلة من النساء الناطقات باللغة الروسية من مختلف بلدان اوروبا الشرقية بحضور حشد من المشاركين

خطة حب مسرحية روسية على مسرح مركز العزم الثقافي

ضمن سلسلة الانشطة الثقافية التي يقدمها بالتعاون مع بلدية الميناء استضاف مركز العزم الثقافي  على مسرح بيت الفن في الميناء، عمل مسرحي للاطفال بعنوان Operation Love خطة حب  باللغة الروسية، من اعداد مجموعة مستقلة من النساء الناطقات باللغة الروسية من مختلف بلدان اوروبا الشرقية بحضور حشد من المشاركين.

خطة حب هي مسرحية باللغة الروسية تتناول قصة سندرلا الشهيرة بأسلوب خاص و بتصرف. شارك في التمثيل غالينا صالح، فيرونيكا السيد، لينا أيوبي، انجيليكا صافي، نتاليا طويشي، تيمور صافي، ايرينا علام هتسكو،نيللي رستم، لطيفة صافي، الين علام، ليلى صادق، ماريا ايوبي، ميرا السيد، كاتيا صالح و دانيا رستم.

 والجدير ذكره ان الفرقة التي قدمت المسرحية تأسست عام 1998  بهدف تقديم أعمال مسرحية و ثقافية ومنذ ذلك الحين تقدم هذه المجموعة المستقلة عدة عروض كل سنة بالتعاون مع بيت الفن.

 

 

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *