الرئيسية » أخبار محلية » درع تقديري لقائمقام عكار مخيبر لبلوغه سن التقاعد
اليوم الاخير لقائمقام عكار طوني مخيبر ابن المتن الشمالي في مقر القائمقامية في سراي حلبا بعد احالته على التقاعد حيث امضى في عكار 16 عاما غنية بالمواقف وبالتعب وبالعطاء وبالتواصل مع المواطنين

درع تقديري لقائمقام عكار مخيبر لبلوغه سن التقاعد

اليوم الاخير لقائمقام عكار طوني مخيبر ابن المتن الشمالي في مقر القائمقامية في سراي حلبا بعد احالته على التقاعد حيث امضى في عكار 16 عاما غنية بالمواقف وبالتعب وبالعطاء وبالتواصل مع المواطنين.

يوم امس كان لدى مخيبر يوما من استقبالات لتهنئته بالخروج معافى سليما من خدمة طويلة بلغت 37 عاما امضاها متنقلا في الادارات الرسمية الى أن أمضى منها 16 عاما مستقرا في عكار التي بات صهرها.

جميع الموظفين ورؤوساء البلديات والمخاتير زاروه مهنئين ومتمنين له تقاعدا هادئا حيث ارتاح من عناء الادارة ومن مشاغبات كانت توتر اعصابه وملاحظات كان يضطر لكتمها كي لا تكون سببا للمساءلة في ظل ادارات كانت تتعثر في علاج مشاكل عكار المتنوعة والمتعددة.

ويوم امس زاررئيس اتحاد بلديات ساحل ووسط القيطع في عكار احمد المير القائمقام مخيبر بحضور رؤوساء البلديات العكارية اعضاء الاتحاد ولمناسبة تقاعد مخيبر.

والقى رئيس الاتحاد احمد المير كلمة أشاد فيها بمخيبر الذي كان مميزا في دفع الاداء البلدي نحو العطاء الامثل وانه كان على الدوام متعاونا من اجل النهوض بعكار.

وشكر مخيبر رؤوساء البلديات على بادرتهم الطيبة معتبرا انه سوف تبقى عكار ذكرى غنية في ذاكرته لا سيما وانه يعتبر نفسه من ابناء المنطقة الطيبين والذين تعاون واياهم من اجل المنطقة.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *