الرئيسية » أخبار محلية » دريان استقبل الداعية رجب ديب ووفدا من قضاة الطريقة الرفاعية

دريان استقبل الداعية رجب ديب ووفدا من قضاة الطريقة الرفاعية

استقبل

المفتي دريان
المفتي دريان

، في دار الفتوى وفدا من قضاة وعلماء الطريقة الرفاعية من عكار وطرابلس وبعلبك وبيروت، بحضور رئيس جمعية الامام احمد الرفاعي كمال الرفاعي الذي اكد على اهمية تعزيز وحدة المسلمين واللبنانيين واعادة الثقة بينهم للنهوض بمؤسساتهم نحو الافضل. ونوه بالمفتي دريان في اعتداله وحكمته في الظروف الحرجة التي يمر بها لبنان والمنطقة، ورفضه للتطرف بشتى انواعه، واشار الى ان دار الفتوى هي صمام امان للبنان وللبنانيين.

والتقى المفتي دريان الداعية الاسلامي العلامة الشيخ محمد رجب ديب ورئيس جمعية الفتوة الشيخ زياد الصاحب، وتم البحث في الشؤون الاسلامية.

كما، استقبل وفدا من تجار لبنان الشمالي برئاسة اسعد الحريري، ضم رجلي الاعمال محمد رشيد درنيقه والسيد عبد الحميد البقار والدكتور عمران العمري، واكد الوفد بعد اللقاء على أهمية دور دار الفتوى بقيادة مفتي الجمهورية في هذه المرحلة الحرجة التي يمر بها لبنان، ولأنها تحتاج الى مزيد من التلاحم والتلاقي بين جميع القادة السياسيين في البلد والى ضرورة الإسراع في انجاز الاستحقاق الرئاسي، لكي يستقر لبنان.

وطالب الوفد المفتي دريان بالسعي مع المعنيين في هيئة الإغاثة لتلبية حاجات المتضررين من الاحداث في طرابلس والإسراع في ذلك قبل حلول الشتاء.

ووعد المفتي دريان باجراء الاتصالات اللازمة مع المعنيين لتلبية حاجات اهل طرابلس.
ووجه الوفد اليه دعوة لزيارة طرابلس في اقرب وقت.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *