الرئيسية » أخبار محلية » دورة تحضيرية لدخول الجامعات بتنظيم شباب العزم
ينظم شباب العزم دورة تحضيرية للطلاب الناجحين في الشهادة الثانوية تخولهم خوض امتحانات الدخول لكلية العلوم اقتصادية وادارة اعمال بالجامعة اللبنانية الفرع الثالث في طرابلس

دورة تحضيرية لدخول الجامعات بتنظيم شباب العزم

ينظم شباب العزم دورة تحضيرية للطلاب الناجحين في الشهادة الثانوية  تخولهم خوض امتحانات الدخول لكلية العلوم اقتصادية وادارة اعمال بالجامعة اللبنانية الفرع الثالث في طرابلس.

ويشارك في هذه الدورة اكثر من 500 طالب وتتضمن مواد  اساسية وهامة وهي الرياضيات والاقتصاد ويشرف على تقديم  هذه المواد للطلاب عدد من الاساتذة المتخصصين.

 وقد تم فرز العديد من الصفوف  في كلية ادارة الاعمال في الجامعة اللبنانية الفرع الثالث  لاستيعاب المشاركين في هذه الدورة التي تستمر لمدة اسبوع.

مسوؤل الانشطة في شباب العزم احمد الخطيب اوضح: “ان الهدف من هذه الدورة هو مساعدة الطلاب على خوض  امتحانات الدخول الى الجامعة وهذا العمل ياتي في سياق الانشطة المستمرة التي يقوم بها شباب العزم لدعم المسيرة الطلابية في شتى الميادين  وهذا ليس بالغريب على جمعية العزم والسعادة الاجتماعية التي تهتم بالطلاب منذ سنين وفي جميع مراحلهم التعليمية بدءاً ببرنامج الدعم المدرسي وصولا الى الجامعة”.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *