الرئيسية » أخبار محلية » دورة تدريبية ضمن مشروع “رصد العمل البلدي” في عكار
تقيم "الجمعية اللبنانية للتنمية الاقتصادية المحلية" بالتعاون مع الوكالة الاميركية للتنمية الدولية وضمن مشروع" رصد العمل البلدي"، دورة تدريبية لمتطوعين من بلدات حلبا، برج العرب، بينو، رحبة، عكار العتيقة، عندقت، القبيات، وذلك في مقر اتحاد بلديات الجومة في بلدة بينو

دورة تدريبية ضمن مشروع “رصد العمل البلدي” في عكار

تقيم  “الجمعية اللبنانية للتنمية الاقتصادية المحلية” بالتعاون مع الوكالة الاميركية للتنمية الدولية وضمن مشروع” رصد العمل البلدي”، دورة تدريبية لمتطوعين من بلدات حلبا، برج العرب، بينو، رحبة، عكار العتيقة، عندقت، القبيات، وذلك في مقر اتحاد بلديات الجومة في بلدة بينو.

تتضمن الدورة مواضيع حول: التنمية الاقتصادية المحلية ـ قانون البلديات ـ الاتصال والتواصل ـ كيفية التخطيط لمشروع ـ كتابة مشروع.

تهدف الدورة الى تأهيل المتطوعين لاجراء دراسة ميدانية حول مشاريع التنمية الاقتصادية التي نفذتها البلديات خلال الفترة السابقة، على ان يتم عرض النتائج على الموقع الالكتروني الذي يتم تجيهزه، كما سيتم اصدار نشرة في نهاية هذا المشروع.

بدأ التحضير للمشروع في شهر آذار المنصرم وسيستمر فترة ستة اشهر حتى شهر ايلول القادم، وتتوزع مراكز التدريب في قضاء طرابلس على اربعة مراكز: طرابلس، الميناء، البداوي، والقلمون، وفي عكار على ثلاثة مراكز: اتحاد بلديات الجومة في بينو، بلدية تلعباس في سهل عكار، وجمعية صناع الحياة في بلدة برقايل، وفي القيطع والجرد. 

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *