الرئيسية » أخبار محلية » دورة تدريبية في الكاراتيه لأندية الشمال

دورة تدريبية في الكاراتيه لأندية الشمال

 افتتح مدربو الشمال في الإتحاد اللبناني للكاراتيه، دورة تدريبية مكثفة في رياضة الكاراتيه، على حلبة نادي بلدية سير – الضنية، دامت أكثر من ست ساعات،karate.jpg02 بمشاركة أهم أندية الكاراتيه فس الشمال، وحضور أمين عام الإتحاد عبدالله صالح، وعضو الهيئة الإدارية يوسف أرقدان.

الحايك

واستهل رئيس نادي الحزام الأسود- مدرب “نادي سير” شيهان عمر الحايك، حفل الإفتتاح بكلمة رحب فيها بالحضور، معلنا عن “خطة ينظمها “نادي سير” تتضمن نشاطات مختلفة من بطولات ودورات ومخيمات صيفية”.

علم

بعدها ألقى رئيس بلدية سير أحمد علم كلمة شدد فيها على “دور الرياضة وإيجابياتها في حياة الشباب”، مؤكدا “دعمه للمسيرة الرياضية في المنطقة”، معلنا “بدء موسم رياضي بإمتياز لهذا العام”.

ياسين

من ناحيته تناول الأخصائي الرياضي محمد ياسين من نادي عكار الرياضي في كلمة ألقاها أساليب وحركات “الإحماء وفوائده”.

شخاشيرو

تلاه الدكتور خالد شخاشيرو الذي شرح في كلمته “خطر الاصابات التي تواجه لاعب الكاراتيه أثناء تحضيره للمبارايات، وطرق الوقاية منها”.

ثم عرض شيهان أحمد إسماعيل “نادي برو فيتنس” بعض تقنيات القتال المتطورة، تبعه شيهان مهدي نحلة “نادي معا الرياضي” بمجموعة منوعة من الكاتا والكيهون.

واختتمت الدورة باختيار مجموعة من اللاعبين تمت ترقيتهم إلى الحزام الأسود، وهم: أنس الحايك، حسين قمرالدي، أحمد خولة، عبدالله الحايك، وسام سيور، فهد قمرالدين، ومصطفى الرفاعي.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *