الرئيسية » أخبار محلية » رابطة التعليم الثانوي في الشمال تطالب بقانون جديد
عقد مكتب فرع الشمال لرابطة أساتذة التعليم الثانوي، اجتماعا استثنائيا في مقره في ثانوية طرابلس للبنات واصدر بيانا اكد فيه "على حق الأساتذة الثانويين بما تبقى لهم من مفاعيل القانون 53/66"، مطالبا "باقرار قانون جديد يصحح

رابطة التعليم الثانوي في الشمال تطالب بقانون جديد

عقد مكتب فرع الشمال لرابطة أساتذة التعليم الثانوي، اجتماعا استثنائيا في مقره في ثانوية طرابلس للبنات واصدر بيانا اكد فيه “على حق الأساتذة الثانويين بما تبقى لهم من مفاعيل القانون 53/66″، مطالبا “باقرار قانون جديد يصحح الخطأ الناتج عن القانون 717/98، (الذي اعتبر أن هذا التعويض قد دمج في صلب الراتب، فى حين بقيت ساعات العمل الاضافي وإختفى البدل المالي)، وعليه ان أية زيادة تحت عنوان غلاء المعيشة أو ما شابه، لا يلغي المطالبة باستعادة الحق”.
وتابع البيان: “نوه المكتب باللقاء بين رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري ووفد من الرابطة، في حضور وزير التربية والتعليم العالي الدكتور حسن منيمنة، بحيث شهد المجتمعون انفتاحا من قبل الرئيس الحريري الذي أكد استقلالية التحرك و حصره في اطاره النقابي البحت. وقد أكد الوفد اصراره وحرصه بأن يتم الاتفاق على الحل، ويعلن من السرايا الحكومية”.
اضاف البيان: “كما ثمن مكتب الفرع ما نقله مقرر الفرع، عن اللقاء مع رئيس الحكومة و بخاصة، عندما سأل دولته ما هو الوسط بين أربعة و سبعة، فكان جواب الوفد حدد أنت يا دولة الرئيس ونحن نوافق الآن و نعلن الاتفاق من هنا”.
وختم البيان: “يؤكد المكتب ارتياحه الى اعلان الرئيس الحريري نهاية اللقاء نكمل الحوار، والذي نتمناه اليوم قبل الغد بما يحفظ حق الاستاذ الثانوي وحق الطالب على السواء”.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *