الرئيسية » أخبار محلية » رعية الشيخ محمد تكرم عصام فارس
تسلم مدير اعمال عصام فارس في لبنان المهندس سجيع عطية درعا تذكارية من وفد رعية مجلس الروم الكاثوليك من بلدة الشيخ محمد ـ عكار، عربون شكر وتقدير على هبة عصام فارس بدعم مشروع بناء قاعة للكنيسة في البلدة.

رعية الشيخ محمد تكرم عصام فارس

تسلم مدير اعمال عصام فارس في لبنان المهندس سجيع عطية درعا تذكارية من وفد رعية مجلس الروم الكاثوليك من بلدة الشيخ محمد ـ عكار، عربون شكر وتقدير على هبة عصام فارس بدعم مشروع بناء قاعة للكنيسة في البلدة.

ضم الوفد كاهن الرعية الكاهن خليل الشاعر الاخت آميل جوزيف، وعدد من الرعية.

الكاهن الشاعر شكر باسم الوفد  نائب رئيس الحكومة السابق عصام فارس على بناء قاعة للكنيسة، معتبرا ان امثال فارس يستحقون التكريم في المحافل الدولية وهنأه على التكريم الذي استحقه مؤخرا من مؤسسة الشرق الاوسط في واشنطن.

من جهته قال المهندس سجيع عطية “عندما يكون الإنسان بشتى نواحي حياته محورا اساسيا لمنهجية دولة الرئيس عصام فارس ومؤسساته الإنمائية، كيف لا تكون بلدة الشيخ محمد الحبيبة على قلبه في طليعة البلدات التي تحتل حيزا مهما من إهتماماتنا، خصوصا عندما تكون المساعدة لها دور فاعل في ترسيخ إبن الشيخ محمد في أرضه وتسهيل ممارسة إيمانه بالله وبالأرض وبالمبادىء العكارية، الوطنية بإمتياز.

اضاف: إن حضور بلدة الشيخ محمد على الساحة العكارية المميز يملي علينا مساندة كل خطوة إنمائية تعزز هذا الحضور، وكذلك يملي علينا تمتين كل خطوة لرعية هذه البلدة المحبة والمنفتحة على محيطها برعاية الأب خليل الشاعر وإدارة مجلس رعيتها الكريم.

وتابع: بإسم دولة الرئيس عصام فارس أشكر لكم مبادرتكم بطلب المساعدة لأنكم أتحتم لنا ممارسة إيماننا بضرورة تقوية كل رابط بين الأنسان العكاري وأرضه التي لا تنجب إلا الرجال المؤمنين بربهم وبترابهم الوطني.

وختم بالقول: أشكر لكم التهنئة التي وجهتها بلدة الشيخ محمد لدولة الرئيس فارس  عبر بلديتها لمناسبة تكريمه من قبل معهد الشرق الأوسط آملين أن تبقى أيادينا مشبوكة على الدوام لصالح عكار والعكاريين.

 

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *