الرئيسية » أخبار محلية » روح جديدة للمنتجات اللبنانية بتوقيع طلاب الجامعة اللبنانية الالمانية
اختتم طلاب كلية إدارة الاعمال والتأمين في الجامعة اللبنانية الالمانية عامهم الدراسي بآخر عمل لهم في مادة "Introduction to Advertising" لفصل الربيع من السنة الاكاديمية

روح جديدة للمنتجات اللبنانية بتوقيع طلاب الجامعة اللبنانية الالمانية

اختتم طلاب كلية إدارة الاعمال والتأمين في الجامعة اللبنانية الالمانية عامهم الدراسي بآخر عمل لهم في مادة “Introduction to Advertising”  لفصل الربيع من السنة الاكاديمية.

سبع فرق تنافست فيما بينها بتقديمها للسوق اللبنانية منتوجات موجودة وأخرى من ابتكارهم بحضور عميد كلية إدارة الاعمال والتأمين بيار ابي نادر، والمسؤولين في الادارة، واهالي الطلاب. 

ونالت شركة “Vineyard”  للنبيذ الجائزة الاولى لتميزها عن غيرها من الحملات بالابداع الذي برز في فريق عملها، المؤلف من  ساندرا بو مصلح،  داليا كيال، فراس تحتوح،  ورالف بويري الذي ابتكر نبيذا  أحمرا جديدا اعطوه اسم “Le Roi de l’Ombre”.

 أما  فريق شركة “Concept” المؤلف من اكرم حداد، ربيع عطاالله،  هادي مشيلح،  وايلي جعجع،  فقد نال المرتبة الثانية لبراعته في ابتكار مشروبا جديدا هو “Absojus”.  

كما  نالت شركة “Almaza”  المرتبة الثالثة للمهارة التي تحلى بها  فريق عملها المؤلف من  سالي سليمان،  ريتا اوبا،  روي غبيره وكريستين صفير، لابتكارهم إعلانا مصورا شقيا جدا لها.

في حين لم تخلوا الماركات الأخرى “Tannourine”، وفريق العمل مؤلف من ريتا دكاش ، نيللي زغيب، مارك عقل ، ورولان برغشية , “Diamond Chocomix”، وفريق العمل مؤلف من مارون عبود ، كاريل سلامه ، ريشار صعب وجو اوبا “Barista Espresso” ، وفريق العمل مؤلف من فيصل هاشم ، ايلي رزق ، اتيان دكاش وشربل سلامة , “Robust Chanel” ، وفريق العمل مؤلف من فيليب ابي سجعان،  عبدالله زغيب، ميشال بستاني، من الابداع إذ عبرّت عن مهارات الطلاب المميزة علما ان خبرتهم في مجال الاعلان حديثة الولادة.

وفي الختام وقبل ان يتسلم الفائزين جوائزهم  كانت كلمة للمديرة الادارية ماريان عضيمي هنأت خلالها المشتركين على ابداعهم ونشاطهم الذي يبشر بمستقبل اعلاني مميز للسوق اللبنانية لا بل تخطى ذلك ليصل الى العالمية في بعض الاحيان.

وأضافت عضيمي: انه لفخر لنا ان نرى طلابنا يقدمون هكذا نتائج  تلفت النظر بشكل كبير وتنافس انتجاتهم ما يقدم عالميا ما يعكس صورة براقة لجامعتنا لأن نجاحكم من نجاحنا والعكس صحيح ايضا. ورأت ان الجميع فازوا في هذا المباراة ولكن هناك من تميزوا اكثر من غيرهم واستحقوا التمييز، مبروك للجميع فوزهم ومبروك لجامعتنا بهكذا طلاب وهكذا اساتذة.

 

 بعدها سلم نائب رئيس الجامعة الدكتور ادغار رزق وعضيمي الميداليات والجوائز على الفائزين.

 

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *