الرئيسية » أخبار محلية » سحر طه تغني “ودعت بغداد”
استضاف مركز العزم الثقافي على مسرح بيت الفن في الميناء وبالتعاون مع بلدية الميناء الفنانة العراقية سحر طه و فرقة عازفات عشتروت في حفل طربي و موسيقي بمناسبة توقيع البومها الجديد "ودّعت بغداد"،بحضور ممثل الرئيس نجيب ميقاتي الدكتور مصطفى اديب وشخصي

سحر طه تغني “ودعت بغداد”

استضاف مركز العزم الثقافي على مسرح بيت الفن في الميناء وبالتعاون مع بلدية الميناء الفنانة العراقية سحر طه و فرقة عازفات عشتروت في حفل طربي و موسيقي بمناسبة توقيع البومها الجديد “ودّعت بغداد”،بحضور ممثل الرئيس نجيب ميقاتي الدكتور مصطفى اديب وشخصيات فنية واجتماعية وثقافية.
بعد ذلك انتقل الجمهور الى القاعة المجاورة حيث وقّعت الفنانة العراقية اهداءاتها للمحبين.
وقد غنت سحر طه بعض الاغاني من الفولكلور العراقي على الحان الشوبي المشهورة،والبعض الاخرمن البوماتها السابقة، وبعضا من البومها الجديد “ودّعت بغداد”و  فيه حنين لبغداد و اهلها و امل في لقاء قريب. وحنين للوطن كما اضفت الفرقة في ادائها جوا من النغم الصوفي والمناجاة لله ومن ابرز اغانيها مقام لامي ياطير الرايح لبلادي  شكرا محبوبي يااتمر بلادي ماجينة وغيرها.
سحر طه فنانة لبنانية عراقية الاصل قدمت حفلات في عدة بلدان في انحاء العالم: مصر، سوريا، قطر، الجزائر، تونس، المغرب، الاردن، الكويت، اليمن، النمسا، المانيا، ايطاليا وغيرهم لحنت وغنت قصائد شعر لغونتر غراس من المانيا، وابراهيم شعبان من البحرين، ورفيق خوري من لبنان، وجوزيف نجيم وصفوان حيدر وغيرهم.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *