الرئيسية » أخبار محلية » سرقة 20 مولدا كهربائيا في عكار في أقل من شهر
مولدات كهربائية

سرقة 20 مولدا كهربائيا في عكار في أقل من شهر

افادت معلوماتمولدات كهربائية في عكار أن عملية سرقة المولدات الكهربائية في العديد من القرى العكارية نشطت في الاونة الاخيرة ازاء الانقطاع شبه الدائم للتيار الكهربائي في قرى عكار كافة لا سيما في الليل. وسجلت سرقة اكثر من 20 مولدا في اقل من شهر.

ورفع اصحاب هذه المولدات شكاوى لدى مخافر قوى الامن الداخلي التي تتابع تحقيقاتها وتحرياتها لكشف عصابة سرقة المولدات التي اقلقت كافة ابناء المنطقة خاصة في ظل البرد القارس والحاجة الملحة الى المولدات الكهربائية لتأمين التيار الكهربائي للمنازل والمحال التجارية والمؤسسات الانتاجية كافة.
يشار الى ان اكثر من 3 كيلومترات من الاسلاك الكهربائية قد سرقت ليل الاحد الاثنين على امتداد الطريق في احد احياء القبة في حلبا، وصولا الى مستشفى الدكتور عبدالله الراسي الحكومي.

وتسعى مؤسسة كهرباء لبنان الى تأمين اسلاك بديلة لتمديدها سريعا تمهيدا لإعادة التيار الى المنازل الواقعة على هذه الطريق الفرعية وسط مدينة حلبا مركز محافظة عكار، علما أن معدل التغذية بالتيار الكهربائي في عكار لا يتجاوز الأربع ساعات في اليوم. كذلك، يشار الى ان المؤسسة تعمد الى تركيب اسلاك من الالمينيوم بدلا من الاسلاك النحاسية المسروقة.

وفي مجال آخر، افيد عن سرقة محل لبيع اسلحة الصيد في بلدة عمار البيكات.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *