الرئيسية » أخبار محلية » سفيرا الدانمارك وهولندا زارا نقابة المحامين في طرابلس
استقبل نقيب المحامين في طرابلس والشمال انطوان عيروت سفيري الدانمارك يان توب كريستنسر وهولندا هارو دا بوار في حضور أعضاء مجلس

سفيرا الدانمارك وهولندا زارا نقابة المحامين في طرابلس

استقبل نقيب المحامين في طرابلس والشمال انطوان عيروت سفيري الدانمارك يان توب كريستنسر وهولندا هارو دا بوار في حضور أعضاء مجلس النقابة.

وتم التداول في مشروع المعونة القضائية الممول من قبل دولتيهما وفي مختلف النقاط التنفيذية المتعلقة بالمشروع، وتم التأكيد ايضا على حرص المجتمعين على أهمية المشروع وتنفيذه في مجتمع يحقق العدالة حتى للفقير انسجاما مع رسالة نقابة المحامين التي تقوم بالخدمة العامة من اجل عدالة افضل، وبتقديم هذه الخدمة كواجب انساني عن طريق المعونة القضائية.
كما استقبل عيروت يوم امس رئيس جمعية المحامين والقضاة الاميركيين، قسم مبادرة سيادة القانون، روبرت غراي بحضور المديرة الإقليمية في الشرق الأوسط وشمال افريقيا انجلا كونواي، للتباحث في ذات المشروع ولوضع الخطوات الجدية للتنفيذ.

وذلك بعد ان تم الانتهاء من الدورات التدريبية في برنامج الخدنات للتدريب على القانون الوضعي والوساطة والمهارات القانونية والأخلاقيات المهنية وتقديم المعونة القضائية للأحداث ومكتومي القيد وبعض الفئات المهمشة في المجتمع المدني.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *