الرئيسية » أخبار محلية » سفير الهند وجمالي تبحثا في الشؤون المحلية
استقبل رئيس بلدية طرابلس المهندس رشيد جمالي سفير الهند في لبنان رافي تابار في مبنى البلدية وذلك في حضور السيّد سمير مسعد. وجرى خلال اللقاء التباحث

سفير الهند وجمالي تبحثا في الشؤون المحلية

استقبل رئيس بلدية طرابلس المهندس رشيد جمالي سفير الهند في لبنان رافي تابار في مبنى البلدية وذلك في حضور سمير مسعد. وجرى خلال اللقاء التباحث في مختلف الشؤون الوطنية والمحلية. كما جرى التطرق الى مختلف المشاريع والمجالات التي يمكن التعاون بها بين الدولتين اللبنانية والهندية وتحديداً في قطاع الاتصالات والتكنولوجيا.

وقد أعرب تابار عن اعجابه بما تختزنه مدينة طرابلس من آثار وثقافات متعددة، مؤكداً بأن الشعب اللبناني يتميّز عن سائر شعوب المنطقة بذكائه ورجاحة عقله وتطلعاته وطموحه اللامحدود وقدرته على التواصل مع مختلف الشعوب والأعراق.

من جهته هنأ الجمالي ضيفه على مهامه الديبلوماسية الجديدة ي لبنان، متمنياً له التوفيق والنجاح. شاكراً زيارته الى طرابلس رغم أنه لم يمض على تسلّمه مهامه الديبلوماسية أكثر من ثلاثة أشهر.

وأكد الجمالي بأن بلدية طرابلس ستوفر للسفارة الهندية كل التعاون والسبل الكفيلة بمد جسور التواصل والتآخي بين الشعبين اللبناني والهندي. معرباً عن حاجة لبنان للاستفادة من الخبرات الهندية في مختلف المجالات وتحديداً في مجال الاتصالات والتكنولوجيا.

بعد ذلك لبّى السفير الهندي دعوة الجمالي الى الغداء في مطعم الشاطىء الفضي في مدينة الميناء ثم قام الجميع بجولة في مرفأ طرابلس.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *