الرئيسية » أخبار محلية » سليمان اتصل بالاسد مدينا التفجير في دمشق
الرئيس ميشال سليمان مع الوزير فنيش

سليمان اتصل بالاسد مدينا التفجير في دمشق

الرئيس ميشال سليمان مع الوزير فنيش

أجرى رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان اتصالا بالرئيس السوري بشار الاسد دان في خلاله التفجير الارهابي الذي وقع في العاصمة السورية اليوم، معتبرا “أن تزامنه مع وصول طلائع المراقبين الى سوريا يهدف الى خربطة الحل العربي الذي تم الاتفاق عليه بين سوريا والجامعة العربية”.

الفرزلي

وفي نشاطه، عرض سليمان مع النائب السابق لمجلس النواب ايلي الفرزلي التطورات الراهنة، ومشروع قانون الانتخاب والتشديد على ضرورة عدم العودة الى قانون 1960، والتشديد كذلك على قانون عصري متطور يحفظ التعددية والمساواة في حقوق المواطنين وضمن روحية اتفاق الطائف.

فنيش

وتناول رئيس الجمهورية مع وزير الدولة لشؤون التنمية الادارية محمد فنيش الاوضاع العامة والتحضيرات للتعيينات الادارية في المرحلة المقبلة وفق الآلية التي أقرها مجلس الوزراء.

اللجنة التحضيرية لهيئة الحوار

ورأس الرئيس سليمان اجتماعا للجنة التحضيرية لهيئة الحوار الوطني، وتم في خلاله جوجلة حصيلة الاجتماعات التي عقدتها هيئة الحوار الوطني في بعبدا والمعطيات والوقائع الراهنة التي تستدعي إعادة إطلاق الهيئة وما يمكن أن تبحث فيه، الى جانب مواصلة البحث في الاستراتيجية الوطنية للدفاع عن لبنان.

رئيس مجلس الانماء

واطلع رئيس الجمهورية من رئيس مجلس الانماء والاعمار نبيل الجسر في حضور المدير العام لرئاسة الجمهورية الدكتور انطوان شقير على مسار بعض المشاريع الانمائية التي ينفذها المجلس

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *