الرئيسية » أخبار محلية » سيارة إسعاف من اللجنة الدولية لحفل المبتدئات الى مركز حلبا
تسلم رئيس الصليب الأحمر سامي الدحداح ظهر اليوم، سيارة مقدمة من اللجنة الدولية لحفل المبتدئات في لبنان لمصلحة مركز الاسعاف في حلبا، وهي الخامسة التي تقدم إلى الصليب الأحمر من عائدات حفل المبتدئات الثاني عشر الذي نظمته اللجنة في وقت سابق في كازينو لبنان

سيارة إسعاف من اللجنة الدولية لحفل المبتدئات الى مركز حلبا

تسلم رئيس الصليب الأحمر سامي الدحداح ظهر اليوم، سيارة مقدمة من اللجنة الدولية لحفل المبتدئات في لبنان لمصلحة مركز الاسعاف في حلبا، وهي الخامسة التي تقدم إلى الصليب الأحمر من عائدات حفل المبتدئات الثاني عشر الذي نظمته اللجنة في وقت سابق في كازينو لبنان.

وجرى التسليم في احتفال أقيم في مركز الصليب الأحمر في حلبا، في حضور وفد من لجنة حفل المبتدئات ضم رئيستها ريجينا فنيانوس ولطيفة نكدي وندى سلامة وعلياء خليفة وروزي بولس التي هي في الوقت عينه رئيسة فرق الإسعاف والطوارئ في الصليب الأحمر. ومن جمعية الصليب الأحمر، حضر مدير فرق الإسعاف والطوارئ جورج كتانة، وعدد من أعضاء اللجنة المحلية في حلبا ومسعفون، كما شارك كل من سينتيا هادي حبيش وسيلينا رياض رحال وفاديا خضر حبيب، ووليد داغر ممثلا مؤسسة عصام فارس وناصر بيطار مدير مكتب فارس في حلبا، وممثلون لمؤسسة “لاسيرين”.

وتوجه الدحداح بكلمة شكر فيها لجنة حفل المبتدئات على “هذه المبادرة الإنسانية تجاه الجمعية للسنة الخامسة”، ونوه بنشاطات اللجنة إنطلاقا من حفل المبتدئات السنوي الذي يعود ريعه الى الصليب الأحمر. وخص السيدات أعضاء اللجنة بكلمة قدر فيها “جهودهن لإبراز صورة المرأة اللبنانية داخل لبنان وخارجه”.

ثم وضعت السيارة في الخدمة.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *