الرئيسية » أخبار محلية » شباب العزم يهنئون الرؤساء الثلاثة بالاستقلال
شارك وفد من شباب العزم بحفل الاستقبال الرسمي الذي أقيم في قصر الرئاسة الاولى في بعبدا ، وقدم الوفد برئاسة ماهر ضناوي التهاني لرئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان ولرئيس مجلس النواب نبيه بري ومجلس الوزراء سعد الحريري

شباب العزم يهنئون الرؤساء الثلاثة بالاستقلال

hawajez mahabaشارك وفد من شباب العزم بحفل الاستقبال الرسمي الذي أقيم في قصر الرئاسة الاولى في بعبدا ، وقدم الوفد برئاسة ماهر ضناوي التهاني لرئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان ولرئيس مجلس النواب نبيه بري ومجلس الوزراء سعد الحريري .

وعلى صعيد آخر أحيا شباب العزم الذكرى السادسة والستين لاسقلال لبنان، فنظموا سلسلة نشاطات شبابية في مدينة طرابلس تعبيرا عن الفرح بهذه الذكرى وعن الالتزام بالمواطنية والانتماء، وسيادة وحرية وإستقلال لبنان.

وأقام شباب العزم حواجز محبة في ساحات المدينة وشوارعها الرئيسية وعند التقاطعات، على وقع الأناشيد والأغاني الوطنية، ووزعوا الأعلام اللبنانية والحلوى على السيارات وعلى المارة.

كما كانت لشباب العزم مشاركة فعالة في مسيرة الاستقلال الكبرى التي نظمتها بلدية طرابلس، حيث شارك اكثر من 150 شابا وشابة حملوا اللافتات والأعلام اللبنانية، واعلام العزم، وشعارات الاستقلال، وشكلوا من خلال التنظيم علامة فارقة في المسيرة..

وصدر عن الجمعية اللبنانية الخيرية للاصلاح والتأهيل البيان التالي :

ولأن اعمال الخير دائما ما تستحق الشكر والتقدير

تتقدم الجمعية اللبنانية الخيرية للاصلاح والتأهيل من صاحب الايادي البيضاء دولة الرئيس نجيب ميقاتي خالص الشكر والتقدير على المساعدات التي يقدمها.

رئيس الجمعية فاطمة بدرا أكدت بأن مشروع كسوة العيد الذي أقامته جمعية العزم والسعادة الاجتماعية يعد من المشاريع المهمة في مجتمعنا الذي يتخبط في الكثير من المشاكل الاقتصادية متمنية على جميع السياسيين أن يحزوا حزوا الرئيس ميقاتي وومؤسساته الاجتماعية والانسانية والصحية.

 

 

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *