الرئيسية » أخبار محلية » طعمة انتقد قطع الطرق في عكار وطالب بالكشف عن المتورطين

طعمة انتقد قطع الطرق في عكار وطالب بالكشف عن المتورطين

أكد النائب نضال طعمة في تصريح اليوم أنه “في الوقت الذي تنتهك فيه السيادة اللبنانية على الحدود وتستفز كرامة اللبنانيين يوميا، في الوقت الذي يستشهد فيه الناس ويصابون وتتضرر أرزاقهم وممتلكاتهم، في الوقت الذي يتخوف فيه المواطنون من أن يسير البلد نحو فراغ حكومي ودستوري، يأتينا قطع الطرق ليزيد الطين بلة، وتتعدد الحجج، لفرض صيغ الفوضى العارمة، واليأس الجماعي، والتحلل من القوانين المرعية”.

وأضاف :”لقد بتنا وخصوصا في عكار، لا نعرف من يقطع الطرق، ولا لماذا تقطع الطرق. من الداعم لهؤلاء الذين يرفعون شعارات أقل ما يقال فيها أنها قميص عثمان. ففرص العمل حق لكل مواطن، ولكن هل يكون الحل بشل حركة الناس وتعطيل مصالحهم وضرب فرص العمل غير الموجودة أصلا؟ إن قضية بهذا المستوى لا يجوز أن تطرح كسبب لأعمال تعيدنا إلى الوراء، وتجعلنا نتساءل من مصلحة من ضرب الأمن والاستقرار، وإشعار الناس بالغياب التام للدولة؟”.

وتابع :”نناشد رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان وجميع المسؤولين المعنيين الاهتمام بأوضاع الناس الحياتية والمعيشية كما نطالب قيادة الجيش وكل القيادات الأمنية، المسارعة لدرء الأخطار التي تهددنا والتقاط المبادرة وإعادة الدولة إلى الساحة ووضع حد لكل ما يجري وكشف النقاب عن المتورطين في الوقوف وراء مثل هذه التحركات، التي تشعرنا أن ثمة من يضمر شرا لهذا البلد، ولا يجوز بأي شكل من الأشكال السكوت، ففي السكوت شراكة مفضوحة في الجرم”. نضال طعمة

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *