الرئيسية » أخبار محلية » طلال المرعبي اثنى على ما قام به ابو فاعور: الامن الغذائي ضرورة

طلال المرعبي اثنى على ما قام به ابو فاعور: الامن الغذائي ضرورة

اثنى رئيس تيار “القرار اللبناني” الوزير والنائب السابق طلال المرعبي على ما قام به وزير الصحة وائل ابو فاعور، الذي فاجأ المواطنين عن الاهمال اللاحق بلقمة غذائهم. وقال ان “الامن الغذائي هو ضرورة هامة للمواطنين”.

وتمنى ان تستكمل الخطة في كل المناطق، كما تمنى على الوزراء الاخرين كشف الفساد اينما وجد ووضع حد للعبث بحياة المواطنين.

كلام المرعبي جاء خلال استقبالاته في دارته في بلدة عيون الغزلان في عكار حيث التقى العديد من الفاعليات السياسية والحزبية والنقابية وهيئات المجتمع المدني.

وقال: “عسى ما فعله الوزير ابو فاعور يشكل مقدمة لصحوة وزارية لاطلاق الورش وتعميم الانماء ومكافحة الفساد وترسيخ حوافز المواطنة عند الناس، من خلال التنمية البشرية والانمائية والحياتية والخدماتية”.

وطالب المرعبي من الوزراء بأن يكونوا حاضنة للانسجام فيما بينهم، وان يكون العمل الذي يخدم المواطنين هو القاسم المشترك بينهم بعيدا عن اي حسابات اخرى.

ودعا الى “عدم انتظار ما يأتينا من الخارج بموضوع انتخاب رئيس للجمهورية، ويجب ان يكون رئيس الجمهورية صنع في لبنان ويشكل صدمة ايجابية للوطن المتشوق لرئيس لديه الحكمة والصبر والانفتاح على الجميع، للمضي بمعالجة الملفات العالقة والعودة الى الحوار في بعبدا وانطلاق البلاد في مرحلة جديدة”.

وقال: “ان الاستمرار بتضييع الوقت يترك المجال للكثير من التداعيات، وغياب هيبة الجمهورية”. وطالب مجلس الوزراء بان يكون منصفا في قراراته وان تاخذ كل المناطق حصصها في كل التعيينات امنية وغيرها، وقد سمعنا ان بعض الامور تحصل ولا بد من تصحيح المسار”.

طلال المرعبي
طلال المرعبي

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *