الرئيسية » أخبار محلية » عروض قتالية وعسكرية في الارثوذكسية
قدم 50 عنصرا من عناصر فوج المجوقل بقيادة العميد الركن جورج نادر عروض قتالية وفنية عسكرية في الباحة الخارجية للمدرسة الوطنية الارثوذكسية احياء لعيد

عروض قتالية وعسكرية في الارثوذكسية

قدم 50 عنصرا من عناصر فوج المجوقل بقيادة العميد الركن جورج نادر عروض قتالية وفنية عسكرية في الباحة الخارجية للمدرسة الوطنية الارثوذكسية احياء لعيد الاستقلال وقد حضر العرض النائب نضال طعمة مدير المدرسة والرائد ميشال طنوس ممثلا قائد فوج المجوقل والنقيب سليم الجضم الذي اشرف على العروض وحضر ايضا اكثر من 1500 تلميذ من تلامذة المدرسة مع الاساتذة والاداريين .

بعد النشيد الوطني اللبناني القى النائب طعمة كلمة حيا فيها الجيش اللبناني حامي الاستقلال الحقيقي، متمنيا بان يكون هو الحامي الوحيد لحدود الوطن في مواجهة العدو الاسرائيلي .

وتوجه الى الطلاب بالقول: ان الثقافة تطرد الجهل الذي يبعد ويفرق الانسان عن اخيه الانسان.

ودعا طعمة الى التسلح بالعلم والثقافة وبتعزيز ثقافة العيش وقبول الاخر كي نبني وطنا موحدا وبذلك نعبر خير تعبير عن شكرنا للجيش اللبناني الذي يدفع الغالي والرخيص في من اجل عزة وكرامة الوطن بكل ابنائه.

بعد ذلك توالت العروض الفنية القتالية لعناصر فوج المجوقل ومنها النزول من اماكن مترفعة على الحبال ومناورات قتالية متنوعة وقتال بالسلاح الابيض.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *