الرئيسية » أخبار محلية » عشاء اوكسيليا السنوي لدعم المحتاجين
اقامت جمعية اوكسيليا "مكتب القبيات ـ عكار" عشاءها السنوي الخيري في مطعم المرغان في بلدة القبيات يعود ريعه لدعم الاطفال المحتاجين في عكار. في حضور رئيس الجمعية الدكتور اسعد نصر والعماد ابراهيم طنوس القائد السابق للجيش والاب ميشال عبود رئيس دير الاباء

عشاء اوكسيليا السنوي لدعم المحتاجين

 

اقامت جمعية اوكسيليا “مكتب القبيات ـ عكار” عشاءها السنوي الخيري في مطعم المرغان في بلدة القبيات يعود ريعه لدعم الاطفال المحتاجين في عكار. في حضور رئيس الجمعية الدكتور اسعد نصر والعماد ابراهيم طنوس القائد السابق للجيش والاب ميشال عبود رئيس دير الاباء الكرمليين في القبيات ومثلون عن الاحزاب والتيارات السياسية والجمعيات الاهلية ورؤساء بلديات ومخاتير.

رئيس مكتب جمعية اوكسيليا في القبيات غازي الياس رحب بالحضور لمشاركتهم ودعمهم لنشاطات الجمعية التي تنوعت هذا العام بين الخدمات الانسانية والطبية والتعليمية الى جانب النشاطات الترفيهية للاطفال ودعم الجمعيات الكشفية التي تعنى ايضا بالاطفال.

رئيس جمعية اوكسيليا في لبنان الدكتور اسعد نصر لفت في كلمته الى ان الجمعية هدفها انساني بحت وهي بعيدة كل البعد عن اي اصطفاف او تجاذب سياسي وركز على اهمية التعاون مع مختلف الجمعيات والهيئات الانسانية .

وركز نصر على دور اوكسيليا بمتابعة كافة الشؤون الاجتماعية لا سيما تلك التي تهم الاطفال والعائلات المحتاجة وخاصة الطفل اليتيم سيما في هذه الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها لبنان .

واثنى على الدعم الكبير لذي تحظى به الجمعية من قبل الكثيرين من ابناء هذه المنطقة وغيرها من المناطق اللبنانية وقال بان لهذا التعاون مدلولا انسانيا كبيرا وتحسسا من قبل المجتمع الاهالي لمعاناة العائلات الفقيرة والمحتاجة التي هي بحاجة الى لمسة حب وتعاضد .

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *