الرئيسية » أخبار محلية » عصام فارس يرعى صيفيات بينو
انهى نادي الارشاد والتضامن في بينو المرحلة الاولى من "صيفيات بينو 2010 " والتي حملت شعار السلام تقديرا لرجل السلام نائب رئيس الحكومة السابق عصام فارس، راعي هذا النشاط. وقد تضمنت هذه المرحلة اقامة مخيمين للشباب من الطلاب الثانويين والجامعين، وللاطفال والناشئة

عصام فارس يرعى صيفيات بينو

انهى نادي الارشاد والتضامن في بينو المرحلة الاولى من “صيفيات بينو 2010 ” والتي حملت شعار السلام تقديرا لرجل السلام نائب رئيس الحكومة السابق عصام فارس، راعي هذا النشاط.

وقد تضمنت هذه المرحلة اقامة مخيمين للشباب من الطلاب الثانويين والجامعين، وللاطفال والناشئة.

وتمحور مخيم الشباب، كما اوضح المدرب جورج رزق،  حول التواصل وقبول الاخر وكيفية توظيف الموارد والطاقات البشرية البشرية في خدمة السلام من خلال التدريب على تقنيات ناشطة تساعد ايضا في العمل مع الاطفال حيث ان فريقا من هؤلاء الشباب سيشارك في تدريب الناشئة والاطفال.

مخيم الاطفال اتخذ طابعا ترفيهيا توجيهيا حيث ركزت المشاغل الفكرية على القيم الانسانية من خلال التعاون والتواصل وتحمل المسؤولية ومد الجسور بين الاجيال المتعاقبة.

مكث المتدربون في مقر المخيم في النادي  طيلة عشرة ايام في اقامة دائمة ليلا نهارا، وانتهى هذا النشاط برحلة الى احد المنتجعات السياحية.

المرحلة الثانية يتابع خلالها المتدربون نشاطا نهاريا تحضيرا للحفل الختامي ل”صيفيات بينو   2010″ المقرر اقامته اواخر الاسبوع الاول من ايلول.

 

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *