الرئيسية » أخبار محلية » عمال مياه الشمال قررواالاضراب كل يوم اربعاء
عقد المجلس التنفيذي لنقابة مستخدمي وعمال مؤسسة مياه لبنان الشمالي اجتماعا تم خلاله عرض آخر ما توصلت اليه الإتصالات والإجتماعات بشأن الوعود التي اعطيت في شهر حزيران الماضي من قبل

عمال مياه الشمال قررواالاضراب كل يوم اربعاء

عقد المجلس التنفيذي لنقابة مستخدمي وعمال مؤسسة مياه لبنان الشمالي اجتماعا تم خلاله عرض آخر ما توصلت اليه الإتصالات والإجتماعات بشأن الوعود التي اعطيت في شهر حزيران الماضي من قبل وزير الطاقة والمياه، والتي لم تنفذ حتى الان، وقرر الاضراب والتوقف عن العمل كل يوم اربعاء من شهر كانون الثاني 2011 في جميع المصالح والدوائر والاقسام.

واكد المجلس في بيان اليوم على ضرورة ” تطبيق القرارالذي “يعطى الأجير – المستخدم في مؤسسة مياه لبنان الشمالي” درجة تدرج عن كل ثلاث سنوات خدمة فعلية قضاها في المصالح واللجان المائية المدموجة في المؤسسة قبل تعيينه في الوظيفة الجديدة الملحوظة في الملاك”. المصدق حسب الاصول والمؤكد على تنفيذه من قبل وزير الطاقة والمياه والموافقة على أحقيته من قبل وزيرة المالية. وعدم قبول أي دعوة لإجراء أي مباريات لتعبئة أي مركز وتحت أي مبرر قبل اعطاء العاملين الموجودين في الخدمة حقوقهم بتسوية اوضاعهم، بعدما تفهم المجلس التنفيذي للنقابة في المرحلة السابقة ضرورة تعبئة بعض المراكز الأساسية الشاغرة وساعد في ذلك. ودفع عائدات الجباية عن عام 2008 لمستحقيها بالتزامن مع صدور النظام الجديد، وتطبيق مبدأ الثواب والعقاب، بعد ان تم تنفيذ نظام تقييم الاداء، لما لذلك من انعكاس ايجابي على تحسين الاداء وتطوير عمل المؤسسة”.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *