الرئيسية » أخبار محلية » عندقت تكرم عصام فارس تقديرا لعطاءاته
تسلم مدير أعمال عصام فارس في لبنان المهندس سجيع عطية درعا تقديريا من رعية عندقت في عكار، وذلك تقديرا للدور الكبير الذي يقوم به فارس تجاه عكار ولبنان والعالم بأسره. ولمناسبة اعلانه سفيرا للسلام في العالم

عندقت تكرم عصام فارس تقديرا لعطاءاته

تسلم مدير أعمال عصام فارس في لبنان المهندس سجيع عطية درعا تقديريا من رعية عندقت في عكار، وذلك تقديرا للدور الكبير الذي يقوم به فارس تجاه عكار ولبنان والعالم بأسره. ولمناسبة اعلانه سفيرا للسلام في العالم.

ضم الوفد كاهن رعية البلدة الخوري سيمون الراسي ورئيس لجنة بناء كنيسة مار مارون الياس ابو رعد ولجنة وقف عندقت واخوية الحبل بلا دنس ولجنة المؤاساة في البلدة وجمعية مار منصور ومختار البلدة جبور الشعار وأليس سطوف عضو مجلس بلدية عندقت وفاعليات تربوية واجتماعية.

وألقى الاب سيمون الراسي كلمة نقل فيها تحيات وتقدير كل ابناء بلدة عندقت لدولة الرئيس فارس على عطائه الانساني اللامحدود ولدوره الوطني الجامع ووقوفه الى جانب كل ابناء منقطته عكار ولتهنئته كسفير للسلام في العالم.

اضاف: “كما قال السيد المسيح ” طوبى لفاعلي السلام انهم ابناء الله يدعون ” وبهذا المعنى نحن فرحون لتكريم دولته في اعلى محافل التكريم في العالم وهو الذي حمل لبنان بقلبه وعقله. عندما تكون عندقت موردا وطنيا بكل ما للكلمة من معنى، وعندما يكون أهلها حريصين على تمتين روابطهم بالأرض، وبالله، وبقيم المجتمع العكاري، بوحدتهم، وإنفتاحهم على الآخر.

في هذه الحال، كيف لا نكون في مؤسسات دولة الرئيس عصام فارس في طليعة، من يرعى مشاريع هذه البلدة الحبيبة على قلب دولته شاكرين لهم إفساح المجال لنا لنشبك يدنا، بيدهم من أجل أن نفعل معا حركة النمو التي تتناسب وتضحيات أهلنا في عندقت، وتتجاوب مع تطلعات شبابها.

إننا إذ نكبر فيكم، وفاءكم، وتقديركم لمن يقف معكم نعبر لكم عن إمتنان دولة الرئيس فارس لمباركتكم له في مناسبة تكريمه العالمي من قبل معهد الشرق الأوسط مؤكدين بإسمه الحرص الدائم على أن تبقى المبادىء الإنسانية والأفعال الخيرة،التي أهلته للقب سفيرا عالي المستوى للديمقراطية وصنع السلام، عنوانا لمسيرة مؤسساته في بلده لبنان ومنطقته عكار على وجه الخصوص.

من هنا ستبقى يدنا بيدكم، إن في رعية عندقت أوبلديتها كما بيد كل المخلصين في هذه البلدة لإحتضان طاقاتها وفتح آفاق تفتحها ونموها. ولنبارك تألقها نموذجا يحتذى به في العطاء الوطني الشفاف والإجتماعي المنفتح والديني السموح.

ورد مدير اعمال فارس سجيع عطية بكلمة نقل في مستهلها شكر فارس لابناء عندقت على مبادرتهم الكريمة، ومؤكدا على الوقوف دائما الى جانبهم وقال: “عندما تكون عندقت موردا وطنيا بكل ما للكلمة من معنى وعندما يكون اهلها حريصين على تمتين روابطهم بالارض وبالله وبقيم المجتمع العكاري وبوحدتهم وانفتاحهم على الاخر”، اضاف: “كيف لا نكون في مؤسسات دولة الرئيس فارس في طليعة من يرعى مشاريع هذه البلدة الحبيبة والعزيزة على قلب دولته. شاكرين لكم افساح المجال لنا لنشبك الايدي معا لما فيه خير بلدتكم ومنطقة عكار ولبنان”.
وتابع:”باسم دولة الرئيس فارس نشكر لكم مباركتكم له في مناسبة تكريمه العالمي من قبل معهد الشرق الاوسط، مؤكدين باسمه الحرص الدائم على ان تبقى المبادىء الانسانية والافعال الخيرة التي اهلته للقب “سفيرا عالي المستوى للديمقراطية وصنع السلام” عنوانا لمسيرة مؤسساته في بلده لبنان ومنطقته عكار على وجه الخصوص”.
وختم: “من هنا ستبقى يدنا بيدكم كما بيد كل المخلصين في هذه البلدة لاحتضان طاقاتها وفتح افاق نموها وليكن تألقها نموذجا يحتذى في العطاء الوطني الشفاف والاجتماعي المنفتح والديني السموح”.

بعد ذلك تسلم عطية من الاب الراسي واعضاء الوفد الدرع التقديريه من ابناء عندقت الى فارس.

                                                        

 

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *