الرئيسية » أخبار محلية » عيد البشارة في جامعة اللويزة
بمناسبة عيدي البشارة والأم نظمت جامعة سيّدة اللويزة في برسا – الكورة حفلة سماع صوفيّ مسيحيّ ـ إسلاميّ. وذلك على مسرح الجامعة بحضور الدكتور سعد الدين فاخوري ممثلاً النائب روبير فاضل،

عيد البشارة في جامعة اللويزة

بمناسبة عيدي البشارة والأم نظمت جامعة سيّدة اللويزة في برسا – الكورة حفلة سماع صوفيّ مسيحيّ ـ إسلاميّ. وذلك على مسرح الجامعة بحضور الدكتور سعد الدين فاخوري ممثلاً النائب روبير فاضل، و المطران جورج أبو جودة راعي أبرشيّة طرابلس المارونية ، ومدير جامعة اللويزة الأب سمير غصوب، و أنطوان منسّا ممثلاً رئيس الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم عيد الشدراوي و حشد من المطارنة والمؤمنين.

بداية ً أكّد غصوب في كلمة ترحيبية له بأن عيد الأم يأتي كل عام ، فيأتي الربيع على أجنحته مكللاً بالزهر موشحاً بسلبيل الينابيع وتسبّح الأودية لثلج الجبال ورأى بأن من مشيئة الله ما أنعم به في هذا الزمن البهيج على كنيستنا و لبنان، من راع ٍ، ماضيه في الرهبانية و الأسقوفية ينبئ بمستقبله في البطريركيّة. ونحن لم تكن لنا هذه الجامعة لولا بشارة الرّاعي الذي أقدم واجتهد وجاهد في سبيل قيامها و إعلاء شأنها.

وإننا وفي المناسبة نرفع إلى غبطته آيات الشكر و التقدير و نمحضه دعمنا الكامل و ولائنا المطلق،  و نسأل سيّدة اللويزة أن تشفع له لدى إبنها لينعم عليه بالصحة و يقويه في تحقيق شعار حبريّته”شكر ومحبة” لما فيه خيرنا جميعاً، هنا وفي المنطقة و في دنيا الإنتشار.

بعد ذلك قدم حفلة سماع صوفيّة مسيحيّة إسلاميّة من إعداد و قيادة الدكتور نداء أبو مراد وشارك في آداء هذا السماع الشيخ صلاح يمّوت (ترنيماً)، ومحمد عياش ( ترنيماً وعزفاً على العود) و عبد الله مريش (ترنيماً) و غسان سحّاب ( عزفاً على القانون).

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *