الرئيسية » أخبار محلية » فوز نور عصام فارس بجائزة أفضل تصميم شرقي
نالت المصممة اللبنانية الشابة نور عصام فارس جائزة افضل تصميم شرقي في حفل توزيع جوائز الشركات المبدعة في صناعة الساعات والمجوهرات والأقلام 2010، الذي تنظمه مجلتا "الساعات والمجوهرات العربية" وPENME على هامش معرض "الجواهر العربية" في مملكة البحرين

فوز نور عصام فارس بجائزة أفضل تصميم شرقي

نالت المصممة اللبنانية الشابة نور عصام فارس جائزة افضل تصميم شرقي في حفل توزيع جوائز الشركات المبدعة في صناعة الساعات والمجوهرات والأقلام 2010، الذي تنظمه مجلتا “الساعات والمجوهرات العربية” وPENME  على هامش معرض “الجواهر العربية” في مملكة البحرين.

وحضر الحفل الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة رئيس مجلس إدارة المعارض العربية في مملكة البحرين، إلى جانب عدد من السفراء والقناصل وممثلي الهيئات الدبلوماسية ومدراء اقليميين وتنفيذيين وحشد كبير من ممثلي أرقى العلامات التجارية في صناعة الساعات والمجوهرات في العالم والمنطقة وممثلي وسائل إعلام بحرينية وعربية قارب عددهم نحو 400 شخص. شهد الحفل الذي أقيم مساء اليوم الأول لمعرض “الجواهر العربية” توزيع جوائز على الفائزين المنتخبين من الشركات المشاركة في المسابقة من أرقى الأسماء التجارية في عالم المجوهرات والساعات والأقلام من خلال لجنة تحكيم محايدة وتصويت الجمهور عبر شبكة الإنترنت.

وتميزت دورة هذا العام بإضافة فئة جديدة هي: “المصممون العرب المبدعين” هدفت إلى توفير للمصممين العرب منبراً لعرض ابداعاتهم، وابرازهم عالمياً. وتنافس المشاركون ضمن هذه الفئة على جائزتين هما: أفضل تصميم خلاق، وأفضل تصميم شرقي. وقد استحقت المصممة اللبنانية نور فارس صاحبة علامة (N.oor) التجارية جائزة أفضل تصميم شرقي “القفاز” The Glove. وسلم زهير قزي السفير اللبناني في مملكة البحرين، ونادر فريحة المدير التنفيذي لمجلة “الساعات والمجوهرات العربية” المصممة الفائزة جائزتها.

وتحظى جوائز الشركات المبدعة التي انطلقت عام 2005 بثقة واحترام شركات ووكلاء الساعات والمجوهرات الراقية حول العالم، لاسيما أنها الوحيدة في المنطقة التي تنظم على هذا المستوى، وتنال ثقة محلية إقليمية وعالمية.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *