الرئيسية » أخبار محلية » فيصل كرامي: رفع الحرمان واطلاق ورش الانماء والاعمار في الضنية
استقبل رئيس المجلس التنفيذي في حزب التحرر العربي فيصل عمر كرامي في مكتبه بطرابلس رئيس اتحاد بلديات الضنية محمد سعدية ونائب رئيس الاتحاد حسين هرموش، اللذين قدما الشكر الجزيل لجهود الرئيس عمر كرامي قبيل انتخابات رئاسة

فيصل كرامي: رفع الحرمان واطلاق ورش الانماء والاعمار في الضنية

استقبل رئيس المجلس التنفيذي في حزب التحرر العربي فيصل عمر كرامي في مكتبه بطرابلس رئيس اتحاد بلديات الضنية محمد سعدية ونائب رئيس الاتحاد حسين هرموش، اللذين قدما الشكر الجزيل لجهود الرئيس عمر كرامي قبيل انتخابات رئاسة الاتحاد والتي تكللت بفوزهما. كما تطرق الحديث الى خطة العمل التي ينوي الاتحاد تطبيقها لاطلاق ورشة الانماء في الضنية.

بعد اللقاء تحدث رئيس الاتحاد محمد سعدية فقال: “جئنا لنشكر الرئيس عمر كرامي الذي كان له الفضل الكبير في هذه الإنتخابات التي أصبحت وراءنا، كما أننا نشكر جميع الذين أيدوا خطتنا وعملوا على تحصينها ورفع الظلم عن الضنية. من جهتنا نحن نصر في اتحاد بلديات الضنية على اطلاق ورشة العمل الانمائي والتعاون مع جميع الأفرقاء السياسيين لما فيه مصلحة الضنية ولتحقيق الشعار الذي أطلقناه على الاتحاد وهو “من أجل ضنية أفضل” ونأمل من جميع السياسيين دعمنا لرفع الظلم اللاحق بمنطقتنا طوال ردح من السنين”.

أضاف: “الانتخابات أصبحت خلفنا ونأمل التعاون معنا بنتيجتها وليس بأجوائها والظروف التي أحاطت بها، وكنا نتمنى أن تتم بأجواء بحت ديمقراطية، لأن الحمل ثقيل، وسنكون شفافين الى أقصى الحدود وسنتعامل مع الجميع بصدق واخلاص بعيداً عن السياسة وزواريبها وذلك من أجل مصلحة الضنية وقراها”.

من جهته رحب فيصل كرامي بسعدية وهرموش، مؤكداً أن الضنية عزيزة على قلب الرئيس عمر كرامي، وقال: “ما يهمنا هو رفع الحرمان واطلاق ورشة الانماء والإعمار في الضنية بالتعاون مع جميع الأفرقاء السياسيين وفي مقدمتهم رئيس الحكومة سعد الحريري، ونحن لا نطلب ولا ننتظر الشكر لأن الضنية عزيزة على قلوبنا وعلى قلب الرئيس كرامي، وهي تستحق الكثير وخاصة لجهة تفعيل المرافق الأساسية التي تساعد في دفع الحركة الاقتصادية والسياحية والزراعية وتعيد اليها رونقها وجمالها… فهذا واجبنا تجاه الضنية وأهلها”.  

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *