الرئيسية » أخبار محلية » قوى الامن توقف السجينين الفارين من سجن حلبا
صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي: الساعة 7.40 من تاريخ 11/9/2011 فر السجناء:ع.غ.(مواليد عام 1983) م.خ (

قوى الامن توقف السجينين الفارين من سجن حلبا

صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي:

الساعة 7.40 من تاريخ 11/9/2011 فر السجناء:ع.غ.(مواليد عام 1983) م.خ (1991) ح.م (مواليد عام 1973)، من سجن حلبا بعد إلاستيلاء على أسلحة من السجن، فيما أوقف الأخير بعد إصابته نتيجة تبادل إطلاق النار معهم.

بناء لتوجيهات ومتابعة وزير الداخلية والبلديات مروان شربل أصدر المدير العام لقوى الامن الداخلي اللواء أشرف ريفي أوامره إلى القطعات المعنية بوجوب ملاحقة الفارين وتوقيفهم.

على الفور بوشرت التحريات والملاحقات فتبين أن المدعو: ج.ع. ( مواليد عام 1981) قام بتأمين سيارة لنقلهم من أمام السجن وبرفقته المدعو: ش.ع.(مواليد 1992) وهو مطلوب خطر بموجب مذكرات وأحكام عدلية بجرم قتل وإطلاق نار ومحاولة قتل، وبحوزته بندقية حربية.

في الساعة 17.00 من تاريخ 11/9/2011 تمكنت شعبة المعلومات من تحديد مكان تواجد:ج.ع. في محلة الكسليك وتوقيفه.
في الساعة 7.00 من تاريخ اليوم 12/9/2011 قامت قوة من شعبة المعلومات ودوريات من قطعات سرية درك حلبا والقوى السيارة، بمداهمة منزل قيد الإنشاء في محلة المنية النبي يوشع فتم توقيف السجينين الفارين والمطلوب: ش.ع. بعد إطلاق النار، وضبط بحوزتهم البندقيتان الأميريتيان العائدتان لسجن حلبا وبندقية الكلاشينكوف التي كانت بحوزة المطلوب: ش.ع. والتحقيقات جارية بإشراف القضاء المختص.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *