الرئيسية » أخبار محلية » كرامي استقبل ملص ولجنة رعاية البيئة في الفيحاء

كرامي استقبل ملص ولجنة رعاية البيئة في الفيحاء

عرض وزير الرياضة والشباب فيصل كرامي مع زواره في مكتبه بشارع نديم الجسر في طرابلس، الأوضاع العامة في المدينة ولبنان، وفي هذا الاطار استقبل رئيس اللقاء التضامني

كرامي مجتمعا

الوطني في الشمال الشيخ مصطفى ملص، الذي قال بعد اللقاء: “كانت
زيارتنا لمعالي الوزير فيصل كرامي مناسبة للتداول في أوضاع طرابلس، وقد عبرنا له عن رفضنا لاستخدام العنف بشكل عام لحل أي اشكال ينشأ بين أبناء الوطن. وما حصل في طرابلس غريب عن عاداتها وأخلاق أهلها. وندعو الجيش اللبناني والقوى الأمنية للتصدي لكل من تسول له نفسه الاساءة الى أمن المدينة”.

أضاف: “أيدنا دعوة الحوار التي وجهها فخامة رئيس الجمهورية، وطالبنا بأن يمثل دولة الرئيس عمر كرامي القوى السنية التي لا تعتبر تيار المستقبل ممثلا لها. كما هنأنا الوزير كرامي على ما خصصته الحكومة من مبالغ مالية تنفق على انماء طرابلس التي تعاني من الحرمان منذ زمن بعيد”.

لجنة رعاية البيئة

كما استقبل كرامي وفدا من الهيئة الادارية للجنة رعاية البيئة في مدن الفيحاء تقدمه رئيس الهيئة عامر حداد الذي طرح ضرورة اقامة مشروع سياحي بيئي رياضي بين الميناء ومحميات جزر النخيل. ولفت اى أن “المشروع هو عبارة عن مركز محطة تقع على كورنيش البحر ومركب سياحي على شكل غواصة للتنقل بين المحطة والمحميات التي سيتم تأمين البنى التحتية لها وفي المحميات هناك مراكب خاصة يستخدمها السواح للتنقل من محمية الى أخرى”.

وأوضح حداد “أن هذا المشروع يؤمن مدخول مالي الى الخزينة العامة في الدولة كما يوفر فرص عمل جديدة للشباب الطرابلسي”.

من جهته وعد الوزير كرامي بنقل الفكرة الى مجلس الوزراء طالبا دراسة متكاملة حوله، واتفق على تحديد موعد في الأسبوع المقبل، كما وعد بدعوة وزيري البيئة والسياحة لزيارة أرض المشروع في جزر الميناء”.

وفي الختام قدم حداد وأعضاء الهيئة الادارية درع اللجنة للوزير كرامي وهو عبارة عن مركب يحمل تحية اكبار وتقدير لدوره في المدينة وكل لبنان.

الى ذلك استقبل الوزير كرامي المهندس جهاد أزعور، الشيخ عبد الغفار الزعبي مع وفد من آل علم الدين في المنية، شيخ عشيرة آل علي في الفوار قضاء زغرتا الشيخ خضر محمد العباس ووفدا من آل سكاف في طرابلس تقدمه عبد الحميد سكاف. كما التقى الوزير كرامي وفودا شبابية وكشفية وشعبية من مختلف أحياء مدن الفيحاء

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *