الرئيسية » أخبار محلية » كرامي استقبل وفدا من الجمعية اللبنانية للأسرى والمحررين

كرامي استقبل وفدا من الجمعية اللبنانية للأسرى والمحررين

image

إستقبل الوزير السابق فيصل عمر كرامي، في مكتبه في طرابلس، وفدا من الجمعية اللبنانية للأسرى والمحررين ضم: أحمد طالب، وامين سر لجنة أصدقاء الأسير يحيى سكاف شقيقه جمال سكاف، في حضور رئيس بلدية بحنين السابق ابراهيم الغريب.

استعرض الوفد تحضيرات الذكرى ال38 لإعتقال عميد الأسرى في السجون الإسرائيلية التي ستجرى في طرابلس برعاية وحضور الوزير فيصل عمر كرامي.

سكاف
وتحدث سكاف بعد الاجتماع، وقال: ” تشرفنا بزيارة الوزير كرامي لوضعه في اجواء التحضيرات لاحياء الذكرى38 لاعتقال شقيقي يحيى، في احتفال جامع اراده كرامي ان يكون في عاصمة الشمال طرابلس برعايته وحضوره، لتأكيد العهد والوعد مع الاسير سكاف، ولكي تبقى قضيته حية في الوجدان والضمير في البيئة الشعبية التي انذلق منها يحيى سكاف، هذه المنطقة احتضنت وستحتضن قضيته وتصون الدور الوطني الذي قام به سكاف قبل 38 سنة، في عملية بطولية ضد الصهاينة في فلسطين المحتلة، واعني ان يحيى سكاف ابن لبنان وابن طرابلس الوطنية والمقاومة، وابن الامتين العربية والاسلامية”.

من جهته، نقل طالب عن كرامي انه “اعتبر المناسبة وطنية تصب في خدمة المشروع الوطني المقاوم للعدو الصهيوني، وانها يجب أن تبقى حية في وجدان أبناء طرابلس ولبنان والأمة دعما للقضية الفلسطينية”.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *