الرئيسية » أخبار محلية » كرامي استقبل وفودا وشخصيات متضامنة
استقبل الرئيس عمر كرامي ونجله فيصل راعي ابرشية الأرمن في طرابلس والشمال الأب روكان نيسايان ومسؤول حزب الطاشناق في الشمال فاتيه هرمنديان ورئيس نادي الأرمن فليب باركاسيان. حيث أبدى الوفد لفصيل

كرامي استقبل وفودا وشخصيات متضامنة

استقبل الرئيس عمر كرامي ونجله فيصل راعي ابرشية الأرمن في طرابلس والشمال الأب روكان نيسايان ومسؤول حزب الطاشناق في الشمال فاتيه هرمنديان ورئيس نادي الأرمن فليب باركاسيان. حيث أبدى الوفد لفصيل كرامي تعاطفه، وأكد اصرار جميع أطياف المدينة على العيش المشترك والحفاظ على السلم الأهلي في ظل مؤسسات الدولة الحامية للجميع، ودعا الوفد الى الضرب بيد من حديد على أيدي كل العابثين بالأمن والاستقرار.

كما التقى كرامي وفداً من جمعية المشاريع الخيرية برئاسة مدير فرع الشمال الشيخ غانم جلول وضم الوفد العشرات من مشايخ الجمعية وأعضاء المجالس البلدية والمخاتير المنتمين اليها في طرابلس والميناء.

وتحدث جلول عن “دور آل كرامي في صوغ الاستقلال وحماية الوطن من الفتن الداخلية ومن المؤامرات الاستعمارية الخارجية” وأكد “تضامن جمعية المشاريع مع الرئيس كرامي ونجله فيصل”، داعياً “الأجهزة الأمنية الى متابعة تحقيقاتها لمعرفة المجرمين وتحويلهم الى القضاء لينالوا عقابهم العادل”.

ثم استقبل كرامي المتعهد خالد دبوسي على رأس وفد من طرابلس والشمال، تلاه اجتماع لقطاع المحامين في حزب التحرر العربي بحضور فيصل كرامي، حيث جرى تقييم قانوني لمجريات الجريمة والمتابعات الأمنية والقضائية والسياسية، كما جرى استعراض للدور الجدي الذي يبذله قائد الجيش العماد جان قهوجي في متابعة الحادثة مع كافة الأجهزة الأمنية الأخرى.

كما التقى كرامي شخصيات أمنية وعسكرية وهيئات اقتصادية وتجارية وهيئات المجتمع المدني ووفوداً شعبية.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *