الرئيسية » أخبار محلية » كرامي تفقد الاشغال في “قاعة رفيق الحريري” بالميناء
متجولا في الميناء

كرامي تفقد الاشغال في “قاعة رفيق الحريري” بالميناء

أكد وزير الشباب والرياضة فيصل كرامي، خلال جولة تفقدية على الأشغال والأعمال الجارية لاعادة تأهيل قاعة الشهيد رفيق الحريري المقفلة في الميناء “أن رئيس الجمهورية ورئيس الحكومة ومجلس الوزراء كانوا من الداعمين الحقيقيين لتوفير الأموال اللازمة لاعادة بناء وتأهيل للقاعة المقفلة ـ قاعة الشهيد رفيق الحريري في الميناء”.

ولفت الى “أن الأجداد والآباء ما هانوا وما حادوا وما بخلوا بدمائهم من أجل طرابلس والشمال وسنكمل المسيرة وستبقى طرابلس والشمال من أولوياتنا”.

واوضح أن “الملعب الأولمبي تحول الى مدينة رياضية والدراسات في عهدة مجلس الانماء والاعمار والجهد مستمر لتوفير الأموال اللازمة”.

وقال: “من دواعي سروري واعتزازي أن أكون وزيرا للشباب والرياضة في حكومة لقبت أنها حكومة طرابلسية بامتياز، وأقول أول الغيث قطرة، وما ضاع حق وراءه مطالب، نحن اليوم نشهد انجازا وعدنا به منذ 35 عاما، ونحن نقف اليوم على أرض صلبة، وهذه الأرض التي بناها الأجداد بعرق الجبين وبالنضال وبناها الشهداء الذين رووا الأرض بدمائهم وبناها الآباء الذين ما هانوا وما حادوا عن المبادئ نحن هنا لنكمل المسيرة وطرابلس أولويتنا وما هذه القاعة الا خير دليل وان شاء الله تكون باكورة لعملنا الانمائي في المدينة”.

وردا على سؤال عن الأعمال الجارية في القاعة، قال: “إن شاء الله تكون القاعة جاهزة وفي متناول الجميع بعد 4 أشهر، حيث بدأ العمل الآن وووفرنا الأموال اللازمة وكان هناك دعم حقيقي من فخامة الرئيس ودولة الرئيس ومجلس الوزراء لتوفير الأموال اللازمة وخلال 4 أشهر تكون القاعة منجزة وستوضع في خدمة الناس”.

وعن المشاريع المستقبلية في الملعب الأولمبي في طرابلس، قال: “تحول الملعب الأولمبي الى مدينة رياضية وهو قيد الدراسات في مجلس الانماء والاعمار وقريبا جدا سنرفع هذا الملف الى مجلس الوزراء، لكن كل هذا المشروع مرتبط بالملف المالي في الدولة”.

صلاة الجمعة
وكان الوزير كرامي قد بدأ جولته في مدينة الميناء بزيارة منطقة الشيخ عفان حيث أدى صلاة الجمعة في المسجد العالي الكبير في المدينة وأم المصلين الشيخ سامي ملك الذي أشاد ب”الانجازات التي حققها الوزير كرامي في وزارة الشباب والرياضة وفي العديد من الملفات في طرابلس ولبنان”. ونوه ب”الدور اللافت الذي أداه الوزير كرامي في توفير المال اللازم لاعادة تأهيل القاعة المقفلة في الميناء قاعة الشهيد رفيق الحريري بعد 35 عاما من التأخير”.

القاعة الرياضية
ثم انتقل الوزير كرامي الى مقابر الميناء الاسلامية حيث اقيم له احتفال شعبي حاشد ثم انتقل بعدها الى حي الزراعة متفقدا القاعة الرياضية بمشاركة أعضاء المجلس البلدي ورؤساء أندية رياضية في طرابلس والميناء وحشد من اهالي المدينة.

بعد ذلك، انتقل وزير الشباب والرياضة الى مطعم “السلطان” ـ الشعار الميناء حيث تناول الغداء بمشاركة الشيخ ملك وأعضاء المجلس البلدي ورؤساء أندية وجمعيات وفعاليات الميناء.

متجولا في الميناء

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *