الرئيسية » أخبار محلية » كفرنون تكرم الرئيس عصام فارس
كرم مختار واهالي بلدة كفر نون المطلة على النهر الكبير الجنوبي في عكار نائب رئيس الحكومة السابق عصام فارس تقديرا لعطاءاته في البلدة المحرومة،فاقاموا حفلا تكريميا في القاعة التابعة لكنيسة مار الياس المارونية حضره مدير مكتب عصام فارس

كفرنون تكرم الرئيس عصام فارس

كرم مختار واهالي بلدة كفر نون المطلة على النهر الكبير الجنوبي في عكار نائب رئيس الحكومة السابق عصام فارس تقديرا لعطاءاته في البلدة المحرومة، فاقاموا حفلا تكريميا في القاعة التابعة لكنيسة مار الياس المارونية حضره مدير مكتب عصام فارس في حلبا ناصر بيطار ممثلا الرئيس عصام فارس الى جانب مختار البلدة، والعميد المتقاعد مخول مخول وكاهن الرعية سيمون طنوس وعضوي مجلس الرعية جميل مراد مراد،والياس اغناطيوس ابراهيم.

في البدء القى مختار البلدة ادمون يوسف سليم كلمة وجه في مستهلها تحية الشكر والتقدير الى”فارس الوطنية والعطاء والوفاء عصام فارس”.

وقال: “كان الرئيس عصام فارس ولا يزال مثال العطاء على الدوام وله الايادي البيضاء في انماء بلدتنا منذ اوائل التسعينياتوآخرها المساهمة المعطاءة في هذه القاعة”

واضاف: “ان ابناء كفر نون يتقدمون من دولته ومن مؤسسته بجزيل الشكر والعرفان بالجميل ونرجو من الله ان يغدق عليه كل الخير والنعم”.

كلمة فارس

ثم القى مدير مكتب فارس في حلبا ناصر بيطار كلمة الرئيس فارس وقال فيها:

“بفخر واعتزاز احمل اليكم تحيات ومحبة دولة الرئيس عصام فارس ذلك لان تحياته نابعة من وده لبلدتكم وكل بلدة عكارية مبادرة للخير والتقدم ولان محبته صادقة ولا تمت الاَ الى التزامه الكلي مصالح عكار والعكاريين.

ان وجودنا اليوم بينكم ما هو الا ترجمة لإرادة دولة الرئيس عصام فارس التواقة دوما الى زرع الخير في ارجاء المنطقة التي احب، وآلى على نفسه تنميتها حجرا وبشرا فكانت استراتجيته الإنمائية التي وازنت ولا زالت بين تنمية الانسان وبيئته. ان تجذركم في ارضكم هو ما يرمي دولة الرئيس عصام فارس الى حمايته ويبادر يوميا عبر تنوع مشاريعه الانسانية و العمرانية والتربوية والصحية الى تأمين الظروف الملائمة التي تعمق هذه الجذور في الارض وتتيح لها سهولة التمدد والتجدد. ونحن نعيش معكم ظروف الحرمان الرسمي، الذي يحاصركم في كل مناحي حياتكم “وما الطريق التي سلكنا للقائكم اليوم إلا خير عنوان لهذا الحرمان”.

نعدكم باسم دولة الرئيس عصام فارس بان تواصلنا سيستمرفي سبيل التعاون لرفع الظلم عن عكار، التي ما بخلت حتى بدم شبابها لحماية سيادة واستقلال وعزة الوطن، في الوقت الذي تكافأ فيه بالإهمال والحرمان من حقها بالعيش الكريم اللائق بها وبأهلها الطيبين. المطلوب ايها الاخوة تعاوننا لخرق طوق الحرمان بايماننا بحقنا وثباتنا على وحدة صفنا وإرادة التجديد نحو الافضل”.

بعد ذلك سلم مختار البلدة وكاهن الرعية والعميد مخول درعا تقديريا عربون وفاء ومحبة الى الرئيس عصام فارس تسلمه بيطار، ثم أقيم حفل كوكتيل يالمناسبة.

 

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *