الرئيسية » أخبار محلية » كلنا في مركب واحد من طرابلس الى جبيل
إنطلقت في طرابلس فعاليات مشروع "كلنا في مركب واحد" والذي سيستمر نحو عشرة أيام إنطلاقاً من ميناء طرابلس شمالاً وصولاً الى جبيل جنوباً. ويشارك في مشروع " كلنا في مركب واحد" نحو ثلاثون شاباً وشابة من مختلف الأعمار والإختصاصات والمناطق اللبنانية، ويشرف على

كلنا في مركب واحد من طرابلس الى جبيل

إنطلقت في طرابلس فعاليات مشروع “كلنا في مركب واحد” والذي سيستمر نحو عشرة أيام إنطلاقاً من ميناء طرابلس شمالاً وصولاً الى جبيل جنوباً.
ويشارك في مشروع ” كلنا في مركب واحد” نحو ثلاثون شاباً وشابة من مختلف الأعمار والإختصاصات والمناطق اللبنانية، ويشرف على هذا المشروع مركز الدراسات والبحوث الإستراتيجية في الشرق الأوسط “Cesmo” بالتعاون مع الإتحاد الاوروبي ممثلاً ب “mepi”، بحضور ممثلة المركز السيدة فلافيا أديب والمدربين سامر السيد ونيفين عباس.
في اليوم الأول تمّ الإنطلاق من مرفأ طرابلس بإتجاه جزر النخيل المجاورة وأثناء اللقاء تمّ الحديث عن مختلف المواضيع التي شكلت الهدف من إنطلاقة هذا المشروع في السنة الماضية، فتحاور الشباب في مواضيع عدة حملت عناوين منها: الحوار،المواطنية، حقوق المرأة، المشاركة في الحياة السياسية والعمل التطوعي.
وعند العودة الى المرفأ أقيمت جلسة مناقشة في حديقة الميناء العامة، شارك فيها حشد من المواطنين الذين عبروا من خلالها عن مشاكلهم وهمومهم بكل صدق وشفافية.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *