الرئيسية » أخبار محلية » لجنة الأسير سكاف ناشدت المنظمات الدولية الضغط على الكيان الصهيوني لمعاملته كأسير
ناشدت لجنة عائلة وأصدقاء الأسير في السجون الإسرائيلية يحيى سكاف، في بيان اليوم، "كل الهيئات والمنظمات الدولية الضغط على الكيان الصهيوني من أجل معاملة الأسرى وفق القوانين الدولية

لجنة الأسير سكاف ناشدت المنظمات الدولية الضغط على الكيان الصهيوني لمعاملته كأسير

ناشدت لجنة عائلة وأصدقاء الأسير في السجون الإسرائيلية يحيى سكاف، في بيان اليوم، “كل الهيئات والمنظمات الدولية الضغط على الكيان الصهيوني من أجل معاملة الأسرى وفق القوانين الدولية”.
ودعت اللجنة “الكتاب والأدباء العرب وجميع الهيئات وجمعيات المجتمع المدني إلى أوسع حملة تضامن مع قضية الأسير يحيى سكاف، وجميع الأسرى اللبنانيين، والعرب والفلسطينيين الذين يقبعون داخل سجون العدو الصهيوني، المحرومين من أبسط حقوق الإنسان التي تكفلها شرعة حقوق الإنسان والإتفاقيات الدولية”.
وكانت اللجنة وفي إطار مشاركتها في نشاطات معرض الكتاب الذي يقام في معرض رشيد كرامي الدولي، قد وزعت ملصقات وصور الأسير سكاف، والأسيرين الآخرين محمد فران، وعبد الله عليان، تحمل عبارتين للأمين العام ل”حزب الله” السيد حسن نصر الله هما: “نحن قوم لا نترك أسرانا في السجون”، و”إن الأمة التي تترك أسراها في السجون هي أمة بلا كرامة وبلا شرف”.
ووزعت اللجنة نبذة عن حياة الأسير سكاف، ومعلومات تشرح تفاصيل إعتقاله أثناء العملية البطولية التي نفذها داخل فلسطين المحتلة مع رفاقه الأبطال.

 

 

 

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *