الرئيسية » أخبار محلية » لعكار نصيب من مأساة الطائرة الاثيوبية
لف عكار الحزن على شابين كانا من عداد ركاب الطائرة الاثيوبية وبدت المنطقة بكاملها في حالة أسى حيث لعكار في كل كارثة نصيب..

لعكار نصيب من مأساة الطائرة الاثيوبية

لف عكار الحزن على شابين كانا من عداد ركاب الطائرة الاثيوبية وبدت المنطقة بكاملها في حالة أسى حيث لعكار في كل كارثة نصيب..

بلدة تلعباس الغربي في حالة ذهول وحزن منذ اعلان نبأ الطائرة على غسان ابراهيم قاطرجي  كما بلدة منجز التي تعيش حالة حزن هي الاخرى واسى على ابنها الشاب فريد سعد موسى .

وكان الاهل في البلدتين لا زالوا على أمل العثور على الشابين أحياء رغم أن هذا الأمل بدأ يتضاءل مع مرور الساعات دون العثور على ناج من الركاب.

 

ومأساة الطائرة الاثيوبية فتحت من جديد جرح طائرة كوتونو التي ذهب فيها سبعة ضحايا من ابناء عكار وكأنه كتب على العكاريين المشاركة في كل مأساة تصيب لبنان..

 فريد سعد موسى مواليد 1966، لديه ثلاثة اولاد: فرنسوا (خمس سنوات)، ماري (سنة ونصف)، وجوليانا (11 شهر)، اوضحت زوجته  ان فريد كان يعمل مع شركة نفطية في الشارقة، لكن عملاً طرأ عليه فتوجه الى اثيوبيا، وهم يتابعون  الاخبار وينتظرون في منزلهم في منجز في منطقة الدريب الاوسط لسماع خبر مفرح· لكنه ومع الانتظار المتصاعد والثقيل يفقدون الامل رويداً رويداً·

وكذلك الأمر في بلدة تلعباس الغربي في سهل عكار حيث اسرة المفقود غسان ابراهيم قاطرجي (مواليد 1964) بناته: ريم، ربى، قلاديس)· وهم ايضا ينتظرون بكل امل ان يعود رب الاسرة الذي انشأ مؤسسة في اثيوبيا في مجال  الكومبيوتر في اثيوبيا هي فرع لمؤسسته في حلبا.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *