الرئيسية » أخبار محلية » لقاء ترفيهي لاطفال شهداء مجزرة حلبا في عدبل
اقام تجمع النهضة النسائية – فرع عكار احتفالا ترفيهيا لاطفال شهداء مجزرة حلبا بمناسبة اعياد الميلاد ورأس السنة في قاعة كنيسة عدبل حيث احتشد عشرات الاطفال من ابناء الشهداء القوميين الاجتماعيين

لقاء ترفيهي لاطفال شهداء مجزرة حلبا في عدبل

اقام تجمع النهضة النسائية – فرع عكار احتفالا ترفيهيا لاطفال شهداء مجزرة حلبا بمناسبة اعياد الميلاد ورأس السنة في قاعة كنيسة عدبل حيث احتشد عشرات الاطفال من ابناء الشهداء القوميين الاجتماعيين الذين سقطوا في مجزرة حلبا وبحضور ناموس العمل في منفذية عكار في الحزب السوري القومي الاجتماعي، ورئيسة فرع عكار في التجمع نجيبة دياب وحشد من الاهالي.

في البداية قدمت فرقة استعراضية لوحات راقصة وغنائية وروائية شارك فيها الاطفال رقصا وغناءا.عدا عن مشاركة بابا نويل في اللوحات الفنية.

بعد ذلك جرى توزيع الحلوى والقصص على الاطفال ثم وزعت رئيسة التجمع دياب الهدايا والقت كلمة رحبت فيها بالاطفال والاهالي وأعربت عن سعادة التجمع في ادخال البسمة الى قلوب الاطفال معتبرة أن يسوع الناصري هو يسوع السوري الفلسطيني المقاوم الرافض لكل المفاهيم القديمة البالية والثائر من اجل الكرامة والعز والحرية .

واضافت دياب:” نحن اليوم في هذه الاعياد المجيدة نجدد الوفاء لدماء الشهداء ولنقول لهم انكم في الابلبال والذاكرة وان هؤلاء الاشبال والزهرات سوف يتابعون مسيرة النهضة لاقتلاع سرطان الطائفية والمذهبية ،ولبناء مجتمع جديد محرر.

وتابعت دياب:”اطفالنا اجيال الغد المشرق وفلذات اكبادنا سواعدهم سواعد المقاومة التي رفعت رأس الامة عاليا وهم المؤمنون أن ان سلاح المقاومة هو سلاح الشرفاء وسلاح العز ووحدها المقاومة التي تحمي الارض والشرف والكرامة”.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *