الرئيسية » أخبار محلية » لقاء تضامني في برقايل مع ريفي والحسن
اللواء اشرف ريفي والعميد وسام الحسن

لقاء تضامني في برقايل مع ريفي والحسن

اللواء اشرف ريفي والعميد وسام الحسن

أقيم في قاعة “البالاس” في برقايل، لقاء تضامني، بدعوة من بلديات ساحل وجرد القيطع، تحت شعار “من مس باللواء أشرف ريفي والعميد وسام الحسن سيدفع الثمن غاليا”.
وحضر اللقاء النائبان خالد ضاهر ومعين المرعبي،  وعدد كبير من رؤساء البلديات الحاليين هذا. وأعلن المشاركون عن حملة عكارية واسعة شجبا لكل أنواع محاولات الاغتيال ودعما للمؤسسات الشرعية .

كانت كلمة أخيرة للشيخ عياش أحمد امام مسجد برقايل اعتبر فيها أن ثورتنا هي ثورة دماء رفيق الحريري، ثورة الأرز ، ثورة الشهداء والوفاء للشهداء ، هي ثورة دماء رفيق الحريري التي لا تزال تنبض في قلب سعد الحريري” .واعلن التضامن مع اللواء ريفي والعميد الحسن من أجل لبنان واستقراره.

وألقى رئيس بلدية برقايل سمير شرف الدين كلمة اعتبر فيها أن اللواء ريفي والعميد الحسن علامتان فارقتان في تاريخ النزاهة والمناقبية والتضحية”.

ثم ألقى نائب رئيس بلدية بزال الشيخ حاتم عثمان كلمة بلديات عكار، وقال:” ما يحدث لا يحتاج لا الى خبراء أو فقهاء في علم السياسة، فالحقيقة ساطعة لا يستطيع أن يختبئ وراءها أحد، فلا شيء يجري مصادفة، فالأمور مترابطة”، معلنا ” ان كرامة اللواء ريفي والعميد الحسن من كرامة كل الطائفة السنية وكرامة الشرفاء في هذا الوطن والتعرض لهم هو تعرض للطائفة لأننا لسنا مكسر عصا”.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *