الرئيسية » أخبار محلية » لقاء حاشد في برقايل تأييدي للرئيس ميقاتي

لقاء حاشد في برقايل تأييدي للرئيس ميقاتي

 

 عقد في بلدة برقايل عكار لقاء موسع بدعوة من جمعيتي ” انماء فنيدق الخيرية وانماء بيت يونس الاجتماعية” حضره عدد من رؤساء البلديات ومخاتير ورؤساء عدد من الجمعيات الاهلية المحلية وفعاليات نقابية وحشد من ابناء المنطقة، جرى فيه البحث بالشؤون الوطنية  العامة وهموم عكار الانمائية. كما جرى التأكيد على دعم وتأييد الرئيس نجيب ميقاتي المكلف تشكيل الحكومة العتيدة.

اثر اللقاء اصدر المجتمعون بيانا تلاه رئيس جمعية انماء فنيدق الخيرية احمد عبده البعريني جاء فيه :

ان رؤساء البلديات والمخاتير والجمعيات والمؤسسات المشاركة في هذا اللقاء تسجل دعمها وتأييدها لدولة الرئيس نجيب ميقاتي لانه رجل الحكمة والانماء وهو المشهود له بالاستقامة والاعتدال وهو القيادي البعيد عن الطائفية والمذهبية وكل طرح فئوي.

ان الرئيس ميقاتي يتمتع برصيد كبير بين اللبنانيين جميعا والطرابلسيين والشماليين خاصة لان مؤسساته الصحية والتربوية والاجتماعية ووقوفه الى جانب الطلاب ومساعدته للمحتاجين ليس بخاف على احد.

اننا ندعو كل الوطنيين الى اتخاذ مواقف مسؤولة من اجل استقرار لبنان ونأمل من دولة الرئيس ميقاتي ان يضع مطالب عكار الملحة على جدول اعماله  ونطلب من دولته اعادة طرح بند الانماء المتوازن ، الذي تم تعطيله في الحكومات السابقة ، ما ابقى الحرمان في عكار وسواها ، لأن هذا الظلم لم يعد مقبولا .واننا نأمل منه وهو العارف بالشأن الوطني والعكاري خاصة ، ايلاء الاهتمام اللازم  للانماء وللبنى التحتية وللمعاناة الاجتماعية والبطالة  عبر استقطاب رساميل للاستثمار في عكار (في السياحة والزراعة  والتصنيع الزراعي ).

نطلب من جميع الفرقاء السياسيين في لبنان العمل بروح ديمقراطية واخوية صادقة والترفع عن الخطابات الفئوية المذهبية لانها تدمر الوطن بكامله.

 

 

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *