الرئيسية » أخبار محلية » لقاء رياضي يجمع ابناء جبل محسن والتبانة
انطلق في ملعب حركة الشباب الرياضي في محلة جبل محسن في طرابلس فعاليات مهرجان اللقاء الرياضي تحت عنوان "الرياضة تجمعنا"، بمشاركة قطاع الرياضة في جمعية العزم والسعادة وعشرات الناشئين من مناطق جبل محسن وباب التبانة وباب الرمل والزاهرية وابي سمراء والقبة والمنية وغير

لقاء رياضي يجمع ابناء جبل محسن والتبانة

انطلق في ملعب حركة الشباب الرياضي في محلة جبل محسن في طرابلس فعاليات مهرجان اللقاء الرياضي تحت عنوان “الرياضة تجمعنا”، بمشاركة قطاع الرياضة في جمعية العزم والسعادة وعشرات الناشئين من مناطق جبل محسن وباب التبانة وباب الرمل والزاهرية وابي سمراء والقبة والمنية وغيرها. 

مدير مؤسسة ccpa المشرفة على اللقاء مازن رمضان قال: “يلتقي هؤلاء الاولاد من مختلف المناطق بعيدا عن انتماءاتهم الدينية، لممارسة الرياضة التي نراها وسيلة تجمع ولا تفرق، وهي افضل وسيلة للتقارب بين اللبنانيين، حث يشاك في نشاطاتنا اندية وافراد كثيرون، كما ان المدربين الذين يعملون معنا معظمهم متطوعين”.

بدوره وزير خارجية الدانمارك السابق مورغن ليكونكوف قال: “اشكر مؤسسة ccpa التي تجمع هؤلاء الاولاد من مختلف المناطق اللبنانية وتوحد بينهم، فه عملت في هذا المجال سابقا في مناطق اخرى في الشرق الاوسط والبلقان والقوقاز، وهي تعمل على تشجع الاولاد والناشئين على التلاقي وممارسة الرياضة وبث روح السلام بينهم”.

اما مسؤول العلاقات السياسية في الحزب العربي الديمقراطي رفعت عيد فقال: “هكذا نشاطات نحن بحاجة اليها، خصوصا في طرابلس والشمال، اذ نرى كل ولد يلعب مع ولد اخر من غير ان يعرف من هو، ومن اين اتى ولا ما هو دينه ولا مذهبه. اتمنى نحن السياسيين ان نتعلم من هؤلاء الصغار كيفية تعاملهم مع بعضهم وتعايشهم، خصوصا اننا نقف امام مرحلة صعبة”.

 

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *