الرئيسية » أخبار محلية » لميس وأسمر وأبو عصام في اهل الراية
يستعد صناع المسلسل السوري "أهل الراية" للاستعانة بممثلين أتراك، يؤدون بعض الأدوار في الجزء الثاني، وقد انتشرت أخبار أن المخرج السوري "سيف الدين السبيعي" يرغب في التعاون مع الممثلة

لميس وأسمر وأبو عصام في اهل الراية

lamissيستعد صناع المسلسل السوري “أهل الراية” للاستعانة بممثلين أتراك، يؤدون بعض الأدوار في الجزء الثاني، وقد انتشرت أخبار أن المخرج السوري “سيف الدين السبيعي” يرغب في التعاون مع الممثلة “توبا بوكيستون” (لميس) والممثل “ساروهان هانيل” (أسمر).
وأعرب “السبيعي” أن نص الجزء الثاني يحتوي على شخصيات تركية, وفضّل أن يستقدم ممثلين أتراكاً يتحدثون لغتهم الأصلية ليمنحوا الحدث بعداً واقعياً, وأضاف: “من هنا، كانت فكرة التعاون مع ممثلين حقق لهم الدوبلاج شهرة طائلة، وهو ما يرفع شعبية العمل الشامي، ويستفيد من شعبية النجوم الأتراك ما دامت شهرتهم هي صناعة سورية”.
وستجسّد “لميس” دورها بلغتها الأم وستترجم حواراتها إلى اللغة العربية “رشا بو سعد” المديرة التنفيذية لشركة “سوريا الدولية” المنتجة لـ”أهل الراية”، وكانت قد صرّحت بأنّ المخرج كان وراء الاستعانة بممثلين أتراك في العمل إلا أن الشركة أيّدت الفكرة وتمسكت بها، وقالت: “سرعان ما بدأنا التفاوض مع الممثلة التركية “توبا بوكيستون” وهي الممثلة الوحيدة المشهورة عربياً بين الممثلين الذين سنتعاون معهم، وأضافت أن النص يحتوي على ثلاث شخصيات تركية”.

من جهة أخرى, كشف مصدر آخر من شركة “سوريا الدولية” أن الممثلة التركية أعربت في البداية عن أسفها لارتباطها بمجموعة من الأعمال في بلدها تركيا، وعدم قدرتها على العمل في سوريا، ثم عادت لتغيّر رأيها وتفكر جدياً بقبول فرصة العمل في الدراما السورية, وجاء ذلك بعدما ترجمت الشركة المنتجة نص المسلسل الشامي، وأرسلت للنجمة التركية حلقات عدة.
وعلى الرغم من أن مشاهد الممثلة التركية لا تتجاوز 51 مشهداً في المسلسل السوري، إلا أن الشركة المنتجة تتوقع أن تطلب “توبا” أجراً يزيد على الرقم الذي يطلبه النجوم السوريون (لا يزيد على 23 ألف دولار أميركي).
كما من الممكن أن يصل أجر “لميس” إلى 100 ألف دولار أميركي، لتقف أمام السلطان “أبو الحسن” الذي سيجسّد دوره النجم السوري “عباس النوري”.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *