الرئيسية » أخبار محلية » مؤسسة فارس أنجزت تأهيل طريق تكريت – بيت ملات – العيون
انجزت فرق العمل التابعة ل"مؤسسة فارس" مشروع تأهيل طريق تكريت - بيت ملات - العيون، الرئيسي والبالغ طوله كيلومترين وتوسيع جسر بيت ملات. واعتبر رئيس بلدية بيت ملات شارل شاهين

مؤسسة فارس أنجزت تأهيل طريق تكريت – بيت ملات – العيون

rue issam faressانجزت فرق العمل التابعة ل”مؤسسة فارس” مشروع تأهيل طريق تكريت – بيت ملات – العيون، الرئيسي والبالغ طوله كيلومترين وتوسيع جسر بيت ملات.
واعتبر رئيس بلدية بيت ملات شارل شاهين “ان انجاز هذا المشروع يضيف مدماكا آخر على مداميك الخير والتواصل بين ابناء المنطقة التي يعلي بناءها يوما بعد يوم الرئيس عصام فارس. ويضع هذا المشروع حدا لمعاناة اهالي الجومة بسبب ضيق الطريق خصوصا الجسر الذي ضعفت قدرته الاستيعابية لحركة السير التي تضاعفت مرات عدة منذ انشائه”، آملا “ان يستمر الرئيس فارس بأعماله الخيرة التي تطال كل مناطق عكار دون أي تمييز”.
ورأى رئيس بلدية تكريت مصطفى غية ان “هذا الانجاز هو استكمال لما بدأه الرئيس عصام فارس، من تأهيل وتوسيع لطريق حلبا الجومة والذي يشكل اولوية أساسية لاستنهاض هذه المنطقة اقتصاديا وانمائيا، والتي يسعى فارس الى تنفيذ مشاريع فيها تعيد لها حيويتها على مختلف المستويات، حاضرا ومستقبلا”، مؤكدا “ان بلدية تكريت بصدد الاعداد لاحتفال كبير لتدشين المشروع فور استكماله، نظرا لأهميته ووفاء لفارس”.
بدوره، لفت مدير أعمال فارس في لبنان المهندس سجيع عطية الى أن “هذا المشروع يندرج في سياق الخطة الانمائية لفارس في عكار، وتحديدا مشروع توسيع مدخل الجومة العالي الذي ينفذ بمواصفات ممتازة جدا وبتمويل كامل من فارس الذي يسعى بكل جهده الى تحقيق اوسع خطة انمائية في الجومة وعكار، عجزت الدولة عن تحقيقها”.
اشارة الى ان هذا الطريق يشكل جزءا هاما من طريق حلبا – الجومة الرئيسي وتعبره مئات السيارات ذهابا وايابا كل يوم.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *