الرئيسية » أخبار محلية » مجلس رعية الحاكور يكرم المطران منصور
كرم مجلس رعية بلدة الحاكور الارثوذكسية راعي أبرشية عكار وتوابعها للروم الارثوذكس المطران باسيليوس منصور في حضور مطران صيدا ومرجعيون المتروبوليت الياس كفوري وحشد من أبناء البلدة المقيمين والمغتربين

مجلس رعية الحاكور يكرم المطران منصور

fares_moutranyyet_akkar_ph-mh_10-400كرم مجلس رعية بلدة الحاكور الارثوذكسية راعي أبرشية عكار وتوابعها للروم الارثوذكس المطران باسيليوس منصور في حضور مطران صيدا ومرجعيون المتروبوليت الياس كفوري وحشد من أبناء البلدة المقيمين والمغتربين.

واستهل حفل التكريم بكلمة ترحيب من الدكتورة بيانكا مشيلح ثم ألقى الدكتور ميشال شما كلمة مجلس الرعية مرحباً ومعرفاً “بالحاكور الرابضة على ضفاف نهر عرقة الاثري، وهي البلدة التي لم تعرف التعصب، بل عرفت دائماً الانفتاح وأفضل علاقات الود والأخوة مع محيطها، وأشار شما الى العلاقة بين أبناء الحاكور المقيمين والمغتربين، وحيّا شما دور المطران منصور في أبرشية عكار ورعايته لكل الرعايا..

ثم ألقى كاهن رعية الحاكور الخوري بولوس نصر كلمة أعرب فيها عن اعتزاز البلدة بالمطران منصور وتحدث عن خدماته الجليلة في عكار..

والقى الدكتور عادل بشارة حداد كلمة المغتربين فأكد التمسك بأرض الوطن وبتراب بلاده وحنينه الدائم الى بلدته.

بعد ذلك شكر المطران باسيليوس منصور مجلس الرعية واهالي البلدة على التكريم مشدداً على أهمية التشبث بأرض الوطن والعمل على النهوض به، وبكل بلدة وقرية.

وأعرب منصور عن اعتزازه بأبناء الجالية اللبنانية الذين وصلوا الى أعلى المراتب العليا في دنيا الاغتراب محققين تطلعات وطموحات شعب لبنان المقيم في رفع لواء لبنان عالياً، وحيا منصور أهالي الحاكور معتبراً أنه نموذج نسيج الوحدة الوطنية والألفة والتعاون.

بعد ذلك قدم مجلس الرعية هدايا تذكارية لكل من المطران منصور والمطران كفوري والخوري بولس نصر.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *