الرئيسية » أخبار محلية » مدرسة دار النور تحتفل بعيد الاستقلال
نظمت ادارة مدرسة راهبات المحبة دار النور – الكورة مهرجاناً ضخماً بمناسبة عيد الاستقلال برعاية الجيش اللبناني – الفوج المجوقل على أرض ملاعب المدرسة وبحضور حشد كبير ناهز 3500شخصاً من مختلف الأوساط الرسمية والروحية والعسكرية

مدرسة دار النور تحتفل بعيد الاستقلال

نظمت ادارة مدرسة راهبات المحبة دار النور – الكورة مهرجاناً ضخماً بمناسبة عيد الاستقلال برعاية الجيش اللبناني – الفوج المجوقل على أرض ملاعب المدرسة وبحضور حشد كبير ناهز 3500شخصاً من مختلف الأوساط الرسمية والروحية والعسكرية ورؤساء البلديات ولجان الأهل ونادي دار النور ورابطة المعلمين والإداريين وأهالي الطلاب في دار النور ومدارس راهبات المحبة في حصرون وطورزا ودار النور وإعلامين ومدراء مدارس وجامعات ومؤسسات مالية وإجتماعية. تقدم الحضور رئيسة مدرسة دار النور الأخت رانيه القزي والمقدم محمد مصطفى ممثل قائد الفوج المجوقل العميد الركن جورج نادر.

تخلل الاحتفال رفع الأعلام على أنغام موسيقى الجيش، وكلمة الإفتتاح ألقاها الدكتور داني الراسي التي حيّا فيها الجيش اللبناني سياج الوطن وحامي عزته وكرامته. وهو ضمانة للغد وصمّام الأمان لمستقبل أولادنا. وأن الجيش اللبناني هو الحصن المنيع أمام الفتن والتحديات ومحاولات التفرقة الطائفية التي يتعرض لها وطننا العزيز لبنان. كما تضمنت الكلمة الشكر الكبير لقائد الجيش البطل العماد جان قهوجي وللفوج المجوقل قيادة واعضاء والشكر أيضاً للرائد ميشال طنوس الذي إهتمّ مباشرة بهذا الإحتفال.

كما طافت مروحيات الجيش اللبناني فوق المكان وتمّ إنزال الجنود بكثافة أمام تصفيق وحماس الحضور، وكذلك عرض الفوج المجوقل للجماهير بكل ثقة عمليات التسلق على الحبال، والقفز من إرتفاعات شاهقة بالأسلحة والأعلام اللبنانية، ومناورات عسكرية ممتعة وسجال وأكل ثعابين وغيره أدهشت كل الحضور.

بعد العرض تقدمت رئيسة دار النور الجمهور بكلمة شكر للجيش اللبناني وللفوج المجوقل على إحياء هذه المناسبة الوطنية العزيزة على قلوبنا محيية فيها القائد البطل العماد جان قهوجي وشاكرة الحضور على مواكبتهم هذا الحدث الوطني المهم متمنية دوام العز والنصر للجيش اللبناني ولوطننا لبنان كما تقدمت بالشكر لكل من ساهم في انجاح هذا الإحتفال من إعلاميين وعسكريين وإداريين والصليب الأحمر اللبناني. بعدها وزعت الدروع التذكارية على القادة الذين تعبوا وضحوا من أجل إنجاح هذا الحدث.

كما قدّم المسؤول الرياضي في دار النور الأستاذ كابي عريضة درعاً تدكارية لرئيسة دار النور شاكراً لها جهودها وتفانيها في إنجاح وتطوير هذا الصرح التربوي العريق.

كما ختم المقدم محمد مصطفى بكلمة شكر فيها إدارة دار النور على حفاوتها في استقبال الفرق العسكرية متمنياً لهذا الصرح دوام العزة والإزدهار في وطن يتمتع بالأمن والسلام. وبعدها أطلقت البالونات التي تشكل العلم اللبناني في السماء وحمامات السلام البيضاء.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

2 تعليقان

  1. ta7iyyi lel moukaddam m7ammad l mostafa

  2. fawj l moojawkal yafta5bika ya siyadat l mokaddam !!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *