الرئيسية » أخبار محلية » مربو الخيول رشحوا حدارة واعتصام داخل ميدان سباق الخيل رفضا لترشيح آخر

مربو الخيول رشحوا حدارة واعتصام داخل ميدان سباق الخيل رفضا لترشيح آخر

عقد في دارة السيد محمود حدارة، احد كبار مربي الخيول في عكار لقاء موسع حضره عدد من مربي الخيول وفعاليات المنطقة، جرى خلاله التباحث بموضوع تعيين عضو بديل عن المرحوم عثمان مكاوي العضو السابق في لجنة حماية وتحسين نسل الجواد العربي المشرفة على ادارة ميدان سباق الخيل في بيروت التي يرأسها النائب نبيل دو فريج.

وقد القى محمود حدارة كلمة اكد فيها ترشحه لهذا المركز، شارحا تفاصيل ووقائع الاتصالات التي تمت على اعلى المستويات على مدى الايام الماضية، مع النائب دو فريج الرافض بشكل كلي تعيين السيد محمود حدارة عضوا بديلا عن المرحوم مكاوي، علما بان حدارة هو “السني” الوحيد الذي يملك ويربي خيولا تركض في ميدان سباق الخيل وهو الاحق بهذا المركز.

واثر اللقاء صدر عن المجتمعين بيان اعلنوا فيه “تضامنهم مع حدارة واحقيته باشغال هذا المقعد، وبانهم لن يقفوا مكتوفي الايدي ازاء هذا الاستهتار ليس فقط بحق عكار انما بحق الشمال ككل”، مبدين “استنكارهم لما وصفوه بالطريقة الفوقية التي يتم التعاطي فيها من قبل رئيس لجنة حماية وتحسين نسل الجواد العربي الرافض لتعيين حدارة الذي له الافضلية في التمثيل داخل هذه اللجنة”.

واكد المجتعمون “انهم سينظمون غدا، اعتصاما رمزيا عند الساعة الواحدة بعد الظهر داخل ميدان سباق الخيل في بيروت”، رافضين “تعيين اي شخص غير حدارة المستحق ان يشغل هذا المركز”.

ولفت المجتمعون الى “ان هذا التحرك اتى نتيجة فشل كل الاتصالات التي تمت وعلى مستوى عال مع رئيس اللجنة، الذي وللاسف اصر على موقفه المتعنت بتعيين شخص اخر دون العودة الى استشارة اعضاء اللجنة التي يراسها”.

مربو الدواجن
مربو الدواجن

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *