الرئيسية » أخبار محلية » مسؤول البرامج الخارجية لجامعة لندن زار نقابة المحامين في طرابلس
التقى نقيب المحامين في طرابلس انطوان عيروت في دار النقابة المسؤول عن البرامج الخارجية في جامعة لندن المحامي جميس بوسوتيل برفقة مدير العلاقات العامة في الجامعة

مسؤول البرامج الخارجية لجامعة لندن زار نقابة المحامين في طرابلس

التقى نقيب المحامين في طرابلس انطوان عيروت في دار النقابة المسؤول عن البرامج الخارجية في جامعة لندن المحامي جميس بوسوتيل برفقة مدير العلاقات العامة في الجامعة الاميركية للتكنولوجيا مرسال حنين.
عرض الزائران على النقيب برنامج التخصص القانوني الذي تقدمه جامعة لندن ضمن برامج الخارجية بحيث تفسح في المجال التخصصي لاهل القانون، ودخولهم المنافسة القانونية الدولية، وحيازتهم شهادة في الدراسات العليا في هذا المجال.
وتناول بوسوتيل “مذكرة التفاهم التي عقدتها جامعة لندن مع مؤسسات جامعية دوليا ومنها الجامعة الاميركية للتكنولوجيا”، وقدم افكارا عدة للتعاون في البرامج الاكاديمية الحقوقية للمحامين، حيث يتم تحصيلهم العلمي في لبنان على ايدي اساتذة انكليز بدلا من السفر الى لندن على ان تنجز الدورات في معهد التدرج والتدريب المهني المستمر في نقابة المحامين في طرابلس”.
وتوافق المجتمعون على “التواصل الدائم لمتابعة البحث في إفادة المحامين اللبنانيين في هذا البرنامج ولاسيما المحامين الشباب، ومن اجل دراسة كل النواحي التقنية تمهيد لعرض البرنامج على المحامين”.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *