الرئيسية » أخبار محلية » مطرانية عكار كرمت نجاد عصام فارس
كرمت مطرانية عكار الارثوذكسية رئيس "تاسك فورس فور ليبانون " نجاد عصام فارس " الذي يزور لبنان حاليا " في دار المطرانية في بلدة الشيخ طابا في حضور النائب نضال طعمة ومدير عام مؤسسة فارس العميد وليم مجلي

مطرانية عكار كرمت نجاد عصام فارس

كرمت مطرانية عكار الارثوذكسية رئيس “تاسك فورس فور ليبانون ” نجاد عصام فارس ” الذي يزور لبنان حاليا ” في دار المطرانية في بلدة الشيخ طابا في حضور النائب نضال طعمة

نجاد عصام فارس في مطرانية عكار
نجاد عصام فارس في مطرانية عكار

ومدير عام مؤسسة فارس العميد وليم مجلي ومدير اعمال فارس في لبنان المهندس سجيع عطية وعميد السلك القنصلي في لبنان جوزيف حبيس وحشد من كهنة الرعايا الارثوذكس وفعاليات تربوية وبلدية وشخصيات اجتماعية .

بعد صلاة شكرقام بها الكهنة وكلمات الاشادة والترحيب بنجاد عصام فارس الذي يعتبر من اصحاب المقر الروحي العريق ، كانت كلمة لنجاد فارس استهلها بنقل تحيات والده دولة الرئيس عصام فارس وقال :

انا سعيد جدا”بهذا اللقاء المفعم بروح الالفة والمحبة،هذه الروح التي تعودناها في هذه الدار المباركة التي كانت سباقة دائما”في التعبير عن دعمها الروحي والمعنوي.

وهي مناسبة عزيزة على قلبي، اغتنمها اولا”لاقدم بإسم دولة الرئيس عصام فارس وبإسمي شخصيا”الشكر الجزيل لسيادة المطران باسيليوس منصور الجزيل الإحترام على تكريمه لدولته، وعلى مباركته الدائمة لمسيرته الإنمائية.

وثانيا”لاوكد دعم دولة الرئيس لكل ما يعزز الإنسان في عكار، ويفتح الآفاق على مستقبل زاهر للمنطقة التي احب والتي إستحوذت على إهتمامه الدائم بفعل حالة الحرمان التي تعيشها من جهة،وبفعل تضحيات ابنائها في سبيل سيادة الوطن من جهة ثانية.

وما وجودي اليوم هناإلا للتأكيد على الرسالة التي حملنا إياها دولته والتي تتمحور حول إستمرار التواصل مع اهلنا، والإنفتاح على كل ما يعزز تراثنا العكاري القائم على العيش المشترك، والتفاعل المسيحي المسلم ،ويحافظ على قيمنا الإجتماعية السمحة والدينية الموحدة.

وما وجودنا خارج لبنان إلا لإثبات وجود وطننا الحبيب في منتديات العالم من أجل بناء وطن السلام والمحبة .

وإنني بإسم دولته أعدكم بأنه قريباً سيكون بينكم لدفع مسيرة التنمية في عكار وخدمة منطقته ووطنه.

عشم وعاشت عكار ، وعاش لبنان

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *