الرئيسية » أخبار محلية » معرض رسم بمناسبة ذكرى غسان كنفاني
اقامت "مؤسسة غسان كنفاني" لمناسبة ذكرى تأسيسها ال 35، معرضا لرسوم الاطفال في مركزها في مخيم نهر البارد، في حضور المؤسسات الثقافية والتربوية، وحشد من المهتمين والمعلمين واهالي الاطفال. ويعود ريع

معرض رسم بمناسبة ذكرى غسان كنفاني

اقامت “مؤسسة غسان كنفاني” لمناسبة ذكرى تأسيسها ال 35، معرضا لرسوم الاطفال في مركزها في مخيم نهر البارد، في حضور المؤسسات الثقافية والتربوية، وحشد من المهتمين والمعلمين واهالي الاطفال. ويعود ريع هذا المعرض لاطفال المؤسسة في المخيم.
والقت مديرة المؤسسة في البارد كوثر صادق كلمة اكدت فيها “التمسك بقيم ومبادىء غسان كنفاني”، وشكرت كل من ساهم وحضر وشارك في اعمال المعرض”.
ثم كانت جولة في ارجاء المعرض.
كما اقامت “مؤسسة غسان كنفاني” الثقافية في مركز البداوي معرض “اطفالنا” الفني السنوي، في مركز المؤسسة في مخيم البداوي، في حضور المؤسسات الثقافية والتربوية والاطفال، وحشد من المعلمين والمعلمات، واهالي الاطفال والمهتمين بالشأن الثقافي والتربوي.
ورحبت مديرة المؤسسة في المخيم سميره اليوسف بالحضور وتناولت معاني ودلالات المناسبة، وتطرقت إلى “غسان كنفاني القائد والفنان والرسام والمبدع”. وتحدثت عن مزاياه ومناقبيته”.ثم جال الحضور في ارجاء المعرض.
اشارة الى ان المعرض الذي اقامته المؤسسة في مركزها في مخيم البداوي من اعمال اطفال المؤسسة الذي شمل الصور والرسومات والمجسمات.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *