الرئيسية » أخبار محلية » مكتب ميقاتي: قيام ميقاتي بدفع حصة لبنان من تمويل المحكمة يعبرعن قناعته الوطنية
الرئيس نجيب ميقاتي

مكتب ميقاتي: قيام ميقاتي بدفع حصة لبنان من تمويل المحكمة يعبرعن قناعته الوطنية

 صدر عن المكتب الاعلامي لرئيس مجلس الوزراء البيان الأتي :

الرئيس نجيب ميقاتي

“ما أن أعلن دولة رئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي عن دفع حصة لبنان من تمويل المحكمة الدولية الخاصة بلبنان، حتى إستأنفت “جوقة منظّمة” حملة على الرئيس ميقاتي، مطلقة العنان مجددا لمواقف أقل ما يقال فيها إنها خالية من أي منطق. فقد وصفت هذه الجوقة خطوة الرئيس ميقاتي بدفع عملية التمويل باوصاف تعّبر عن مدى الحقد الدفين في قلوب هؤلاء، الى درجة فقدانهم المنطق والبصيرة . والمفارقة أن هؤلاء أنفسهم إستخدموا في حملتهم على الرئيس ميقاتي ، منذ اليوم الأول لتكليفه ، سلاح المحكمة والتمويل، وما أن جاء الاستحقاق ومر تمويل حصة لبنان لسنتين متتاليتين، حتى إنبرى هؤلاء مجددا للشتم والصراخ.

إن ما تقوله هذه الجوقة يثبت بشكل قاطع ان هؤلاء لا يريدون العدالة ومعرفة الحقيقة ولا حجة لديهم يقارعون بها الا إستخدام دم الرئيس الشهيد رفيق الحريري في المزايدات السياسية وفي المناسبات التي يحتاجون فيها الى رافعة يطلون بها على القواعد الشعبية، مستخفين بعقول اللبنانيين جميعا .

إن قيام الرئيس ميقاتي بدفع حصة لبنان من تمويل المحكمة يعّبرعن قناعته الوطنية والشخصية الراسخة وقناعة الغالبية الساحقة من اللبنانيين باحقاق العدالة وكشف الحقيقة بعيدا عن اي تسييس، وبضرورة وفاء لبنان بالتزاماته الدولية ، وهو لم يقم بالتمويل لارضاء اي كان،او للحصول على شهادة حسن سلوك من أحد، وبالتحديد من هذه الجوقة بالذات والمنتسبين اليها موسميا وفي المناسبات.

رحم الله الرئيس الشهيد رفيق الحريري، فلو كان حياً لكان الكثير ممن يتباكون عليه اليوم ويستخدمون دمه ودم الشهداء في المناسبات، في موقع آخر. رحم الله الشهداء وحمى لبنان من رهانات هؤلاء .

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *